أخبار عالمية

المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كأس العالم 2018

انطلقت بطولة كأس العالم روسيا 2018 في نسخة مميزة من البطولة، وشهد دور المجموعات مباريات عديدة ومميزة بين كافة المنتخبات، وحتى الآن ومنذ بداية البطولة في منتصف حزيران يونيو نشاهد الكثير من الإثارة والتشويق، ولم نر سوى مباراة واحدة فقط انتهت بالتعادل السلبي والتي جمعت بين منتخب فرنسا ومنتخب الدنمارك في الجولة الثالثة من البطولة.


Dg9xcKpWsAAN0_T

وشهدنا العديد من المباريات الممتازة والمميزة والمثيرة كتلك التي جمعت بين منتخب البرتغال ومنتخب إسبانيا في الجولة الأولى للمجموعة الثانية، حيث تعادل المنتخبان بنتيجة 3-3 في مباراة شهدت تألق واضح للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الإسباني دييجو كوستا حيث سجلها هاتريك وثنائية على الترتيب.

كما شهد الدور الثاني، أو دور ال16 من كأس العالم، مباراة مثيرة ومتعددة الأهداف بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا، حيث ودع أبناء التانجو البطولة بالخسارة من الديوك الفرنسية بنتيجة 4-3 في لقاء رائع هجومياً شهد تسجيل 7 أهداف كاملة.

وقد كان دور المجموعات شاهدًا على صراع كبير على لقب هداف البطولة، حيث سجل هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا 5 أهداف، ثم تلاه كل من النجم روميلو لوكاكو برصيد 4 أهداف، وكريستيانو رونالدو 4 أهداف ودينس تشيرشيف جناح منتخب روسيا 3 أهداف.

وقد تأهل في اليوم الأول من مباريات دور ال16، إلى الدور ربع نهائي كل من منتخب فرنسا بعد إخراجه للأرجنتين، ومنتخب الأوروجواي بعد إخراجه منتخب البرتغال.

وفيما يلي المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كأس العالم 2018

المتأهلون عن اليوم الأول من دور الستة عشر: منتخب فرنسا ومنتخب الأوروجواي

موعد المباراة: يوم 6 يوليو 2018، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى