2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

رسميا الإعلان عن الفريق الموحد في الطيبة

بلدية الطيبة تعلن رسميا  عن الفريق الموحد “فريق هبوعيل الطيبة”، بعد أن وقع جميع الأطراف على الإتفاقية!

tn1 (1)

أعلنت بلدية الطيبة اليوم الخميس، رسميا  عن الفريق الموحد “فريق هبوعيل الطيبة”، ذلك في إجتماع، أقيم في مبنى بلدية الطيبة، بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، نائب رئيس البلدية المربي مالك عازم، مدير مشروع “مدينة بلا عنف” شادي تلي، مدير عام البلدية سامي تلاوي، إدارات النوادي المحلية لكرة القدم في مدينة الطيبة .

ووقع المجتمعون على إتفاقية الفريق الموحد، فيما تداول المجتمعون الميزانيات التي خصصت للفرق، وشرح الخطة التي وضعت من اجل فريق هبوعيل الطيبة.

وتأتي هذه المبادرة من ادارة بلدية الطيبة وعلى رأسها رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، الذي طالب الإدارات مرارا وتكرارا على الموافقة لتوحيد الفريقين، حيث طرحت البلدية، قضية وحدة الفريقين اكثر من موسمين على طاولة النقاش، ومع ضغط بلدية الطيبة ومشجعي كرة القدم في مدينة الطيبة على إدارات الفرق الحالية، توصلوا الى اتفاق من اجل لم الشمل وتوحيد الفرق والارتقاء في الكرة الطيباوية!

وجاء هذا الإعلان بعد ان إتفقت إدارتا النوادي الرياضية المحلية على جميع الشروط ، لتشكيل فريق موحد لمدينة الطيبة، وابرزها  الاعتماد على فريق ابناء الطيبة الذي اضحى تحت اسم “هبوعيل الطيبة”، ويرتكز  على لاعبين محليين من مدينة الطيبة، اضافة الى لاعبين تعزيز من 4-5 لاعبين فقط حسب الحاجة.

اما بالنسبة الى فريق شباب الطيبة الذي أيضا يلعب في الدرجة الثانية، سوف يكون فريق مرتكز كليا على لاعبين محليين من مدينة الطيبة مع إمكانية إخراط لاعبين من الشبيبة الذين انهوا مسيرتهم في شبيبة شباب الطيبة وشبيبة أبناء الطيبة،  واضافة إلى دعم الفريقين حسب الحاجة، وعلى كل فريق تجنيد 150-200 الف شاقل بمجهوده الشخصي، علاوة على دعم بلدية الطيبة.

روابط ذات صلة:

الخميس- بمبادرة بلدية الطيبة الاعلان بشكل رسمي عن الفريق الموحد

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى