أخبار رياضية

أسبوع حاسم في ريال مدريد لتوديع كريستيانو رونالدو

أوشك البرتغالي كريستيانو رونالدو على خلع قميص نادي ريال مدريد، من أجل خوض جديدة في مسيرته رفقة يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما دوّن اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ أبناء العاصمة الإسبانية، عقب مساهمته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال أربع مناسبات، بالإضافة إلى ألقاب أخرى لا يتسع المجال لذكرها.


Dhkorw3VAAAzcLR

ومن المتوقع أن تدخل صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، مراحل الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد ينتظر وصول عرض بقيمة 100 مليون يورو من النادي الإيطالي، وذلك من أجل الاتفاق مع صاروخ ماديرا حول الطريقة التي سيتخذها اللاعب لإعلان خروجه من الفريق.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد وكريستيانو رونالدو يواجهان الأسبوع الحاسم من أجل البث بصفة نهائية في مستقبل اللاعب البرتغالي والذي سيُغادر الفريق لا محالة، لذلك فإن أول خطوة مهمة هي أن يضع يوفنتوس مبلغ 100 مليون يورو على الطاولة، وذلك على الرغم من عدم تقدم الفريق الإيطالي بأي عرض رسمي لحدود الساعة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد يريد من كريستيانو رونالدو أن يوضح أنه هو الشخص الذي يريد الرحيل وبأنه هو من جاء بعرض يوفنتوس وهو من أجبر النادي على قبوله، وفي حال التزم النجم البرتغالي بتلك الشروط فإن إدارة ريال مدريد ستعمل على قبول مبلغ 100 مليون يورو، أما دون ذلك فإن النادي سيطلب مبلغ كسر العقد وهو 1 مليار يورو.

واختتمت “ماركا” تقريرها، بالإشارة إلى أن ريال مدريد يود أن يحظى كريستيانو رونالدو بوداع أسطوري وأن يتجنب النادي ما حدث مع راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس، لذلك فإن المقرّبين من صاروخ ماديرا مُقتنعين بأن اللاعب سيقبل في نهاية المطاف بخروج جيد له وللإدارة، على الرغم من أنه يتهم الإدارة بإجباره على الرحيل لأن رغبته الأساسية كانت الاعتزال في النادي الملكي.

DhkusCOW0AEzTqB

DhlpGY0XkAUWYc_

DhoALbZVMAEiaSg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى