أخبار رياضية

مبلغ خيالي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع فيراتي

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية في الأونة الأخيرة، عن إصرار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التعاقد مع النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

DevM82SUcAERmAD

ويمتد عقد لاعب خط الوسط الإيطالي مع نادي باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022 ، وقد سبق وأن حصل على عروض من جانب برشلونة في الصيف الماضي ولكنه قرر البقاء في فرنسا.

وقال فيراتي في مقابلة مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية منذ أسابيع قليلة: “بعد الإقصاء ضد برشلونة ، فقد تحدثت مع باريس سان جيرمان لقضاء صيف هادئ ونفي الشائعات وأنني أريد القاء مع هذا الفريق”.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى في أوروبا تسعى للتعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على رأسهم قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

Dexj92eX4AA8TGJ

DeymoecXUAElUd9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *