أخبار عالميةالعالم العربي

صواريخ إسرائيلية تستهدف محيط مطار دمشق

الدفاعات الجوية السورية تعترض صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلة، وتتمكن من إسقاط صاروخ فوق مزارع الأمل بريف القنيطرة الشمالي، كما اعترضت صاروخا آخر فوق مدينة البعث وتمكنت من إسقاطه.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعرض محيط مطار دمشق الدولي لضربة معادية يرجح أنها ضربة صاروخية.

وأوضح مصدر أمني سوري رفيع لوكالة “سبوتينك”، أن ضربة معادية استهدفت محيط مطار دمشق الدولي قبيل منصف ليل الاثنين 25 حزيران/ يونيو، دون أن يحدد هوية الجهة المعتدية.

وأضاف المصدر: “يرجح أن يكون هذا العدوان قد تم باستخدام صواريخ من خارج الحدود السورية، مؤكدا عدم وقوع خسائر في الأرواح جراء الاعتداء، فيما وقعت أضرار مادية وصفها بالبسيطة”.

من جهتها، نقلت القناة الفضائية السورية الرسمية عن الإعلام الحربي قبل قليل أن الانفجارات ناجمة عن انفجار صاروخين إسرائيليين في محيط المطار.

وأوضح مصدر ميداني لـ”سبوتنك” أن الدفاعات الجوية السورية اعترضت صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلة، وتمكنت من إسقاط صاروخ فوق مزارع الأمل بريف القنيطرة الشمالي، كما اعترضت صاروخا آخر فوق مدينة البعث وتمكنت من إسقاطه.

يذكر أن محيط مطار دمشق الدولي تعرض، في أبريل/نيسان العام الماضي، إلى ضربات جوية إسرائيلية تحت ذريعة أن ذلك يأتي ضمن السياسة الإسرائيلية التي تهدف إلى منع تهريب الأسلحة المتطورة من إيران إلى حزب الله عبر سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *