أخبار رياضية

جدول مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة 21/6/2018

يشهد اليوم الثامن من بطولة كأس العالم 2018 التي تقام على الأراضي الروسية 3 مباريات مثيرة وتستحق المتابعة، وستلعب تلك المواجهات ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات المجموعتين الثالثة والرابعة.


كأس العالم

وسيصطدم منتخبي الدنمارك وسويسرا في المباراة الأولى لليوم الخميس الموافق 21 يونيو، ثم سيتواجه منتخب فرنسا ضد البيرو، وفي المباراة الأخيرة سيلعب منتخب الأرجنتينبقيادة ليونيل ميسي مع منتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتش في صدام اعتدنا على مشاهدته في بطولة الليجا الإسبانية بين الكبيرين برشلونة وريال مدريد.

هذا التقرير الذي يشمل تفاصيل المباريات الثلاث ومواعيدها والقنوات المفتوحة الناقلة لها.

موعد مباراة الدنمارك وأستراليا والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يسعى منتخب الدنمارك لحسم تأهله إلى ثمن النهائي بالفوز على أستراليا التي انهزمت من فرنسا في الجولة الأولى، حيث سترفع الدنمارك رصيدها إلى 6 نقاط في حال انتصرت بمباراة اليوم كونها هزمت بيرو في المباراة الماضية.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت جرينتش العالمي، والثانية بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت دبي.

وسنتنقل هذه المباراة بعض القنوات العالمية المفتوحة وهي على النحو التالي:-

-IRIB TV 3 (القمر الصناعي عرب سات)

– TRT 2  (القمر الصناعي ترك سات)

موعد مباراة فرنسا وبيرو والقنوات المفتوحة الناقلة لها

المنتخب الفرنسي سيخوض المباراة بهدف عدم تكرار الأداء السيء الذي قدمه في المباراة الأولى ضد استراليا، لاسيما بعد أن شاهد المفاجآت التي حدثت مع العديد من المنتخبات الكبيرة، فالنقاط الثلاث ستكون مهمة للغاية لضمان التأهل بدون أية مشاكل.

وستقام هذه المواجهة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة بتوقيت جرينتش العالمي، والخامسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت دبي.

أما القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة فهي على النحو التالي:-

-TRT 1  (القمر الصناعي تركسات)

– IRIB TV 2 (القمر الصناعي عرب سات)

– Des Erste Germany  (أسترا)

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يدخل ليونيل ميسي ورفاقه هذه المباراة على أمل تحقيق الانتصار لكي يحسنوا وضعهم في المجموعة الرابعة بعد التعادل مع آيسلندا في الجولة الماضية، بينما يسعى رفاق لوكا مودريتش لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأرجنتين تضعهم في ثمن النهائي بشكل رسمي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت جرينتش العالمي، والعاشرة بتوقيت دبي.

ونستعرض لكن القنوات المفتوحة الناقلة لهذه القمة الكروية:-

-TRT 1 (ترك سات)

– Italia 1  (هوت بيرد)

– IrIB Tv 3 (عرب سات)

كأس العالم

كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى