أخبار محليةشؤون اسرائيليةفلسطين 67

الرئيس الاسرائيلي يحمل الأمير ويليم رسالة إلى ابو مازن

الرئيس الاسرائيلي طلب رؤوفين ريفلين يطلب من الأمير ويليم نجل ولي عهد بريطانيا إبلاغ الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، تحياته، قائلا إنه “حان الوقت لإيجاد طريقة لبناء الثقة، وهي الخطوة الأولى لإنهاء المأساة بين الشعبين المستمرة منذ 120 عاما”، على حد قوله.

الأمير وليام

طلب الرئيس الاسرائيلي طلب رؤوفين ريفلين من الأمير ويليم نجل ولي عهد بريطانيا إبلاغ الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، تحياته، قائلا إنه “حان الوقت لإيجاد طريقة لبناء الثقة، وهي الخطوة الأولى لإنهاء المأساة بين الشعبين المستمرة منذ 120 عاما”، على حد قوله.

الأمير ويليم وصل مساء أمس الاثنين إلى إسرائيل في زيارة رسمية تعد الأولى من نوعها لأفراد العائلة الملكية البريطانية. واجتمع اليوم الثلاثاء مع الرئيس الاسرائيلي ورئيس الحكومة بنيامين نتنياهو.

ومن المقرر أن يتوجه إلى تل أبيب، إلى مسكن السفير البريطاني في إسرائيل، في احتفال يشارك فيه 350 مدعوا.

وبعد جملة من الفعاليات المحلية في تل أبيب، من المقرر أن يتوجه في الساعة الثانية عشرة ظهرا إلى “الأراضي الفلسطينية المحتلة” بحسب بيان القصر الملكي البريطاني، حيث سيجتمع مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في رام الله، ويشارك في فعالية تتركز حول اللاجئين. وفي ساعات المساء سيتوجه إلى القنصل الأميركي في القدس.

أما الخميس، فإن القصر الملكي البريطاني “كينسينغتون” قد اعلن أن “البرنامج سيكون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتبدأ بعرض قصير عن تاريخ وجغرافية البلدة العتيقة من موقع جبل الزيتون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى