أخبار رياضية

إيسكو يرحب بقدوم نيمار إلى ريال مدريد

يواصل مسؤولو ريال مدريد الإسباني، دراسة إمكانية التعاقد معالبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأمر الذي دفع العديد من اللاعبين في صفوف الفريق الملكي، يرحبون بقدوم راقص السامبا إلى سانتياجو بيرنابيو، ويعتبر إيسكو الاركون آخر المنضمين لقائمة المنفتحين على فكرة التعاقد مع أغلى لاعب في العالم.


Df_M183X0AAZpjm

وكان باريس سان جيرمان قد ضم نيمار، في الصيف الماضي، من برشلونة بعد دفع الشرط الجزائي، الموجود في عقده والمقدر بحوالي 222 مليون يورو، إلا أن اللاعب البرازيلي غير سعيد في العاصمة الفرنسية وقد ينتقل إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إيسكو في تصريحات صحفية خص بها إذاعة (كادينا سير) الإسبانية: “لا أعرف ما إذا كان فلورنتينو بيريز يُريد أن يدفع الكثير من المال للتعاقد مع نيمار..في ريال مدريد يتواجد الأفضل وهو واحد منهم، سوف نرحّب بقدومه”.

وتابع اللاعب في نفس السياق: “أنا لست المدير الرياضي، لقد فُزنا بالكثير من الألقاب باللاعبين الذين لدينا، مدربنا الجديد سوف يدير الفريق بشكل جيد ونترك هذه المهمة له”.

وتحدث اللاعب أيضاً عن سيرجيو راموس، قائلاً: “هو دائماً في وسط كل شيء، لقد مر بوقتٍ مرير في هذه الأيام وعمل من أجل المنتخب داخل وخارج الملعب كما نرى كل يوم، هو مِثال لنا حيث ينشر جواً رائعاً لبقية أعضاء الفريق”.

واختتم إيسكو تصريحاته بالتعليق على مدرب ريال مدريد الجديد، حيث قال: “أنا سعيد من أجل لوبيتيجي وهو يستحق التوقيع مع ريال مدريد لأنه مدرب عظيم، في اللحظات التي لم أحظَ فيها بالأهمية ساعدني كثيراً، أعلم أنه سيكون مدرباً جيداً بالنسبة لنا”.

Df4_H92XUAAYA-x

DgB89fzWsAE5lMb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى