أخبار الطيبة

اضراب شامل تنديدا بمجازر غزة وسط غضب شديد

مدينة الطيبة تشهد اضرابا شاملا، في كافة المرافق العامة، والمؤسسات الرسمية والمحال التجارية، ذلك تنديدا واحتجاجا على الجرائم والمجازر الإرهابية، التي يرتكبها الإحتلال الإسرائيلي، بحق المشاركين في المسيرات السلمية على الشريط الحدودي في قطاع غزة،، ونصرة لإخواننا في غزة.

tn1 (1)

ساد الإضراب العام والشامل،  مدينة الطيبة، اليوم الأربعاء، في كافة المرافق العامة، والمؤسسات الرسمية والمحال التجارية، ذلك تنديدا واحتجاجا على الجرائم التي يرتكبها الإحتلال الإسرائيلي، بحق المشاركين في المسيرات السلمية على الشريط الحدودي في قطاع غزة، ونصرة وإسنادا لإخواننا في غزة.

ويأتي هذا الإضراب، بناء  على قرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، تنديدا بمجازر الإحتلال، التي اقترفها بحق الفلسطينن السلميين، وقتلهم بدم بارد.

هذا وقد التزم أهالي مدينة الطيبة، واصحاب المحال التجارية في الاضراب، كما ان المدارس خالية من الطلبة، حيث بلغت نسبة الإضلاب إلى 100%.

ومن المرجح أن تشهد بأن تشهد البلدات العربية في الداخل الفلسطيني،تصعيدا ميدانيا لاحقا، إذ يسود الغضب الشديد، كافة أبناء الشعب الفلسطيني، حيال بطش الإحتلال، والتنكيل بالشعب الفلسطيني، ونقل السفارة الأمريكية، الى مدينة القدس المحتلة، بالتزامن مع الذكرى السبعين لنكبتهم.

ومنذ ساعات مساء أمس، اعلن الكثير من التجار، وأصحاب المحال التجارية، عن عزمهم إغلاق مصالحهم التجارية الشخصية، تلبية لنداء الواجب الوطني، فيما أكد  شباب من الطيبة  بأن تعامل الإحتلال مع اخوانهم في قطاع غزة المحاصر، قد يولد انفجارا وتصعيدا عنيفا في المنطقة، وأن الشهداء في غزة ليسوا ارقاما تحصى، بل أرواح شباب في ريعان العمر،  لذلك لن يسكت على مثل هذه الجرائم، مؤكدين بأن علينا أن نقف وقفة واحدة،  لمواجهة هذا الارهاب الفاشي الذي تنتهجه حكومة الإحتلال”.

 

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

 

 

 

tn1 (2)

 

tn1 (3)

 

tn1 (4)

 

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *