سيارات

BMW تبدأ تسليم الوحدات الأولى من i8 Roadster First Edition

 قامت BMW بتسليم 18 سيارة من طراز I8 Roadsters في BMW Welt في ميونيخ إلى نادي BMW i8 الدولي. وهذه السيارات الـ18 هي من أولى سيارات I8 Roadsters التي تم تسليمها إلى العملاء وجزء من الإنتاج المقدر بعدد 200 نسخة من اصدار First Edition من السيارة.

toot_78aa56c2ac

وتتضمن كل من نسخة من النسخ الـ 200 لطراز First Edition التي سيتم إنتاجها لوحة خاصة ، كما تتلقى هذه السيارات شعارات تشير إلى أنها “1 من 18”.

وقال بيتر فان بينسبريجين مدير المبيعات والتسويق.”إن BMW i8 Roadster تمثل العديد من الأشياء الفريدة في BMW مثل التصميم الرائع ، وتقنية الرؤية والحركة المستدامة ، ولكن ، على وجه الخصوص توفر العاطفة ومتعة القيادة المطلقة, وقد تم بناء هذه السيارة الرياضية لأشخاص مثل أعضاء نادي BMW i8 وهم من عشاق السيارات الذين يحبونها بجنون ويتحدون الامور التقليدية ويرغبون في تجربة أشياء جديدة. ولذلك ، فإنه من دواعي سروري البالغ أن أقدم 18 سيارة BMW i8 Roadsters إلى BMW i8 Club.

ويختلف طراز BMW i8 Roadster First Edition عن الطراز العادي مع عجلات خفيفة مقاس 20 بوصة بلون Jet Black. وبالإضافة إلى ذلك ، تشتمل السيارة على الحواف السوداء غير اللامعة في جميع أنحاء المقصورة الداخلية وباقة Travel التي تتضمن فرش Alcantara في الحقيبة الخلفية خلف المقاعد.

ومثل سيارة i8 كوبيه ، فإن سيارة BMW i8 Roadster تتميز بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مع محرك كهربائي وبقوة 374 حصانا ويمكنها التسارع حتى 60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في 4.4 ثانية.

toot_ba78bacbfe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *