سيارات

هوندا S660 تتزود بباقة Modulo X في اليابان

 هذه السيارة هنا هي S660 من هوندا ، وهي احدة من السيارات الرياضية متوسطة الحجم والتي يمكن ان يطلق عليها بورشة اقتصادية.

toot_04b78699be

وتم تقديم السيارة بهذا التصميم قبل ثلاث سنوات ، ولكنها تبدو معاصرة حتى يومنا هذا ، وهي تشبه إلى حد كبير الطراز S2000 الذي لم تصنعه شركة هوندا أبداً. وباقة Modula X هي طريقة لإضافة المزيد من التركيز على السيارة ، ووفقًا لما يقوله الصانع ، فهي توفر متعة القيادة.

وبدءاً من الأمام ، فلدينا صادم جديد كلياً مع مداخل هواء خاصة ، وشبكة سوداء وصفين من المصابيح LED النهارية. وقد تم طلاء المرايا باللون الأسود بينما أضيفت عتبات جانبية لزيادة عضلية السيارة. كما أن الصادم الخلفي الجديد مع نظام العادم المركزي المتكامل بالإضافةإلى جناح خلفي نشط يجعلون السيارة جيدة للغاية .

وستتوفر السيارة بعدة ألوان ، بما في ذلك الرمادي الداكن والفضي والأبيض والأزرق. ومع ذلك ، سوف تأتي كل الألوان مع سقف أحمر مرن. أما بالنسبة للعجلات ، فهي 15 بوصة في الأمام بالإضافة إلى 16 بوصة أخرى في الخلف ، باللون الأسود اللامع.

وفي الداخل ، تستقبل الركاب بمقاعد من الجلد بلونين ، ومقاعد من نوع Lux Suede ، ويتم تزويدها باللون الأحمر على المساند ، بالإضافة إلى عجلة القيادة ولوحة القيادة. وتشمل Modulo X أيضاً دواسات ألمنيوم ، ذراع نقل حركة مميز ومكابح يد مكسوة بالجلد ، وفرش أرضية بلونين وشعارات خاصة.

وتظل قوة المحرك كما هي بواقع 64 حصان من محرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 660 سي سي مثبت خلف السائق. وهناك أيضا خيار لناقل حركة CVT. ومع ذلك ، تأتي بأجزاء الأداء عالية مثل نظام تعليق جديد مع خمس مراحل من ضبط امتصاص الصدمات ، بالإضافة إلى مكابح أكبر.

toot_6e198d8970

toot_a0acd05e94

toot_df650a5bf2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *