أخبار رياضية

ميلان يستعد لمباراة يوفنتوس بفوز كبير على فيرونا

أكد إي سي ميلان ومدربه جينارو جاتوزو الاستعداد الجيد لمباراة نهائي كأس إيطالياالمقامة مساء الأربعاء القادم بتحقيقه انتصاراً كبيراً على هيلاس فيرونا وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


Dcc9_-BW0AACljT

وتقدم ميلان في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بهذا الفوز ، ليرفع رصيده إلى النقطة 60 في المركز السادس وبفارق نقطتين عن صاحب المركز السابع المؤهل إلىالمرحلة التأهيلية من الدوري الأوروبي أتلانتا.

ويأتي الابتعاد عن أتلانتا بفارق نقطتين واستعادة المركز المؤهل مباشرة إلى الدوري الأوروبي مفيداً، حيث سيلعب أتلانتا مساء الأحد أمام لاتسيو المنافس على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وقبل مباراة الفريقين مباشرة في الجولة المقبلة.

وافتتح الجناح التركي هاكان كالهانوجلو التسجيل مبكراً ومن تسديدة قوية وجميلة في الدقيقة الحادية عشر ، قبل أن يضيف المهاجم الإيطالي الشاب باتريك كوتروني الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وتمكن ميلان من تسجيل الهدف الثالث في المباراة ومن تسديدة أخرى سددها الظهير الأيمن الإيطالي إيجانزو أباتي في الدقيقة التاسعة والأربعين، قبل أن يقلص هيلاس فيرونا النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق الكوري الجنوبي لو سونج هو، ومن ثم ختم فابيو بوريني الرباعية في الدقيقة 89.

وتقام مباراة أخرى مساء اليوم ضمن نفس الجولة من الدوري الإيطالي والتي تجمع يوفنتوس مع بولونيا، وذلك قبل نهائي كأس إيطاليا بين الروسونيري والبيانكونيري.

Dcc9-axW4AAJLqu

Dcc93OeX0AIFP-Y

Dcc97RUWsAEJe1e

DcczHyJW0AIJ6hb

DcdAlEYWkAY1vlh

DcdJytnX4AEyQUp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى