سيارات

كيا نيرو EV تنطلق رسمياً بمدى تنقل 380 كم

 قدمت كيا سيارتها الجديدة كلياً نيرو EV في كوريا الجنوبية خلال معرض دولي للسيارات الكهربائية, وقد استعرضت السيارة من قبل بموديلNiro EV التجريبي والموديل الانتاجي من السيارة يقترب بصورة كبيرة من نيرو ونيرو بلوج ان هايبرد القياستين.

toot_23a700b083

ورغم تشابه التصميم فالسيارة الجديدة الكهربائية, تأتي بصادم أمامي فريد ومداخل هواء أكثر رياضية ووحدات اضاءة نهارية. ومن ضمن التغييرات الكبيرة في السيارة شبكة التهوية المميزة التي تضم وحدة الشحن الكهربائية للسيارة. وتشمل تغييرات التصميم الخارجي في السيارة مداخل هواء منخفضة جديدة وكسوة بلاستيكية اضافية تشمل المشتت الأمامي وعجلات 17 بوصة مع الجزء الخلفي للسيارة مستعار من نسخ نيرو بصورة كاملة ولكن بتحسين بسيط في الصادم الخلفي وفي فتحات التهوية.

ولم تعلن كيا تفاصيل الاداء في السيارة ولكنها أكدت أن الموديل سوف سعرض باثنين من البطاريات المختلفة منهما واحدة 64 كيلوواطساعة وهو ما يمكن السيارة من التنقل مسافة 380 كم في شحنة واحدة والشركة ستعرض كذلك بباقة بطارية 39.2 كيلوواطساعة وبما يوفر مدى تنقل 240 كم في الساعة.

وقالت كيا أن نيرو EV سوف تعرض بباقة من وسائل مساعدة السائق ويشمل ذلك مساعدة لتجنب التصادم ومساعد لمنع مغادرة المسار ومثبت سرعة ذكي ونظام تحذير من التصادم الخلفي.

toot_970a271ca5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *