3حالة الطقس

امطار على كافة المناطق هذا الأسبوع

توقع الراصد الجوي داوود الطروة أن تسقط الأمطار من جديد على كافة المناطق الفلسطينية خلال الأيام القادمة متوقعاً أن تنخفض درجات الحرارة اعتبارا من اليوم السبت. 

حالة الطقس

وإضاف الراصد الجوي أنه من المتوقع أن تتأثر فلسطين والمنطقة بأجواء غير مستقرة لعدة أيام خلال هذا الأسبوع وهو ما يرفع من احتمالية تساقط الأمطار فوق المدن الفلسطينية من جديد، حيث ستسقط أمطار على بعض المناطق غداً الأحد وخاصة خلال الفترة المسائية، ولكن الفرصة الأفضل لتساقط أمطار على مناطق واسعة من البلاد ستكون أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع.

ونوه الراصد الجوي إلى ان الغبار سيكون خلال هذه الفترة متواجداً في أجواء المدن الفلسطينية أيضاً، حيث سيرتفع في فترات وينخفض في فترات أخرى داعياً مرضى الجهاز التنفسي والعيون إلى أخذ الاحتياطات اللازمة لذلك.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس ، بحيث ستتدنى عن معدلاتها لمثل هذه الفترة من العام بأكثر من 7 درجات مئوية، وهو ما يعني أن الأجواء ستكون باردة نسبياً خلال ساعات الليل.

وفيما يتعلق بطبيعة الأمطار قال الراصد الجوي أن ستتراوح ما بين الخفيفة والغزيرة، ولكنها ستكون على فترات متباعدة ، متوقعاً أن تشهد اجزاء من البلاد تساقط أمطار رعدية غزيرة أحياناً ولا يستبعد أن تتشكل السيول من جديد كما حدث خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق