أخبار رياضية

نابولي يسقط ويمنح يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي عملياً

توقف نابولي عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بخسارته المفاجئة على ملعب أرتيمو فرانكي من مضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ35 منالدوري الإيطالي لكرة القدم.


Db9_HkNWkAA1dec

وعاد نابولي إلى المنافسة على لقب الدوري الإيطالي في الجولة الماضية بعد فوزه على يوفنتوس بهدفٍ دون مقابل ليصبح الفارق بينهما نقطة واحدة ، لكن يوفنتوس قلب تأخره إلى فوز على إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وخسر نابولي أمام فيورنتينا بثلاثية نظيفة ليعود الفارق غلى أربع نقاط.

ولم يقدم نابولي المستوى المتوقع منه بعد الفوز على يوفنتوس ، حيث تلقى ثلاثة سجلهما المهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني “هاتريك” في الدقائق 34 و62 و93 على التوالي.

واستغل “الفيولا” الطرد المبكر لمدافع نابولي خاليدو كوليبالي في الدقيقة الثامنة ، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وعقب هذه الهزيمة تجمد رصيدنابولي عند النقطة 84 في المركز الثاني ، وبفارق أربع نقاط عن المتصدر يوفنتوس والذي يمتلك 88 نقطة وبذلك يكون قد حسم لقب الدوري عملياً قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم مع تبقي مباراة واحدة صعبة أمام روما.

وعزز فيورنتينا آماله في الحصول على مركز من المراكز الثلاثة – الخامس والسادس والسابع – المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى النقطة 54 في المركز التاسع ، وبفارق الأهداف عن سامبدوريا الثامن ، وثلاث نقاط عن السابع إي سي ميلان.

Db9_HkNXUAADjx-

Db9_HkVW0AMRY0o

Db96jnTXUAA8jQ3

Db99Jk7XkAEXmT0

Db945fyXkAEYVYN

Db-M1aYXUAEklV2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *