أخبار محلية

مقتل شاب وطفل في ام الفحم في جريمة إطلاق نار

شاب وطفل في الثانية عشرة من عمره،  قتلا بعد ان تعرضا لجريمة إطلاق نار، في منطقة “أبو لاحم” في المدينة.

tn1 (1)

قتل شخصان في مدينة أم الفحم، الفتى فراس خالد أحمد مقلد أبو عزيز (12 عاما)، وشفيق أحمد مقلد أبو عزيز (48 عاما)، بعد ان تعرضا لجريمة إطلاق نار بشكل عشوائي، نفذها مجهولون ملثمون، مساء اليوم الثلاثاء، في منطقة “أبو لاحم” في المدينة، كما وأصيب أربعة أشخاص آخرين بجراح متفاوتة.

 ونقل المصابان فور تعرضها للإصابة،  لتلقي العلاج في عيادة محلية في المدينة، لاحقا نقلا إلى مستشفى العفولة،  ليتم الإعلان عن وفاتهما في الطريق إلى المستشفى ، متأثران بجراحهما.

ويدور الحديث  عن نزاع بين طريفين، نشب يوم أمس وإمتد  الى اليوم، ووفقا لشهود عيان، فإن مجهولين أطلقوا الرصاص، باتجاه محتفلين في حفل زفاف (حمام عريس)، في منطقة “أبو لاحم” في المدينة ما أسفر عن إصابة شخصين.

عناصر الشرطة استنفروا في المكان وشرعوا بتقصي الحقائق وجمع الأدلة، ولم يبلغ عن إعتقال مشتبهين ضالعين بالجريمة.

سلسة جرائم إطلاق نار في أم الفحم

لا تزال  جرائم القتل تعصف بالمجتمع العربي في الداخل الفلسطيني، وسط قلق وتخوف واستنكار  في صفوف المواطنين، جراء تواصل جرائم اطلاق الرصاص والقتل وحرق سيارات وغيرها من اعمال العنف الأخرى التي باتت تستخدم في كثير من الحالات وبشكل يومي، لاسيما وأن مدينة ام الفحم، عانت الأمرين بعد أن شهدت  سلسة جرائم إطلاق نار في الأشهر الفائتة، أبرزها جريمة قتل إمام مسجد “التوحيد”، الشيخ محمد سعادة عبد الغني، في مطلع شهر نيسان/أبريل الحالي.

الغضب والاستنكار

وتسود حالة من الغضب والاستنكار الشديدين، مدينة أم الفحم، في اعقاب جريمة اليوم التي هزت المجتمع العربي كافة،  وإزاء تصاعد جرائم القتل والعنف المتفشي في السنوات الأخيرة.

أهالي أم الفحم يحتشدون على مدخلها

وعقب جريمة مقتل الفتى فراس خالد أحمد مقلد أبو عزيز، وشفيق أحمد مقلد أبو عزيز، احتشد العشرات من أهالي مدينة أم الفحم، على مدخل المدينة عند الدوار الأول في المدينة، معربين عن غضبهم، في أعقاب تصاعد جرائم القتل في المدينة.

 هذا وحمل المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بالجريمة وما تشهده مدينة ام الفحم في الفترة الأخيرة من اعمال عنف واجرام.

مظاهرة أمام مقر شرطة أم الفحم ومطالبة برحيلها

كما وتجمع العشرات من الشباب والرجال، عند منتصف الليل، امام مقر شرطة مدينة ام الفحم، مطالبين الشرطة بالرحيل. هذا ويشهد محيط مقر الشرطة أجواء من التوتر في ظل تجمهر المتظاهرين ودخول قوات الشرطة في حالة تأهب تحسبًا لأي تطورات قد تحدث.

 

شفيق أحمد مقلد أبو عزيز
شفيق أحمد مقلد أبو عزيز
الفتى فراس خالد أحمد مقلد أبو عزيز
الفتى فراس خالد أحمد مقلد أبو عزيز

tn1 (3)

tn1 (4)

جريمة قتل في ام الفحم

tn1 (3)

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله. حسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون .

    اسال الله عز وجل ان ينتقم من المجرمين الذين هم اعداء الامة وشياطين الانس وهم ادهى وامر من شياطين الجن .

  2. لا حول ولا قوه الا بالله
    اللهم احقن دماء المسلمين فيما بينهم واصلح حالهم وارحم موتاهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *