أخبار رياضية

ماذا قال زيدان بعد انتصار ريال مدريد على ليجانيس ؟

تحدث زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، عن الفوز الصغير الذي حققه الفريق الملكي على حساب ليجانيس ، بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ، برسم فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني .


RtzTmmIU

وقال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” اليوم كنت غاضباً من نفسي بسبب شيء ما ، لم أكن غاضباً من اللاعبين ، الجميع قدم أداء جيدا بالرغم من الـ10 تبديلات في التشكيلة ” .

وأضاف : ” لا يمكن أن نكون سعداء هذا الموسم لما قدمناه في الدوري الأسباني ، الآن نفكر بمباراة الثلاثاء فقط ، بايرن ميونخ سوف يأتي إلى هنا للفوز ، علينا تقديم أفضل أداء ممكن ، ونحن على أتم الاستعداد لتقديم أفضل مباراة لنا ” .

وعلق على أداء بعض لاعبيه بالقول : ” أنا سعيد جداً بأداء سيبايوس ، لم يُشارك كثيراً هذا الموسم ، بالنسبة لي هذا أسوأ شيء للمدرب .. جاريث بيل يجب أن يستمر بالعمل الجيد .. أشرف حكيمي لاعب شاب ، نحن سعيدون جداً بما يقدمه ، سنرى ما إذا كان سيشارك يوم الثلاثاء ” .

واختتم تصريحاته قائلاً : ” بالنسبة لي جميع اللاعبين مهمين وعلى الجميع أن يُؤْمِن بأنه يستحق أن يكون بالتشكيلة الأساسية ، مهمتي هي اختيار التشكيلة والتبديلات ” .

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه بايرن ميونخ ، يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ضمن مباريات إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

Db5HnCbX4AAO7F3

Db4vsJBX4AAlMXE

Db5HhOMWAAAGCZL

Db4tUW_WAAEsHro

Db4siklW4AAxdaK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *