2أخبار محلية

اليمين المتطرف يؤكد عزمه على تنفيذ مظاهرة غدا في أم الفحم

اليمين الإسرائيلي المتطرف،  وعلى رأسه كل من ميخائيل بن آري، بروخ مارزل وايتمار وبن غفير، يؤكد عزمه على تنفيذ مظاهرة غدا في مدينة أم الفحم، لك بالرغم من أن شرطة إسرائيل أعلنت عمد مصادقتها على تنظيم مثل هذه المظاهرة.

أكد اليمين الإسرائيلي المتطرف، وعلى رأسه كل من ميخائيل بن آري، بروخ مارزل وايتمار وبن غفير، عزمه على تنفيذ مظاهرة غدا في مدينة أم الفحم، لك بالرغم من أن شرطة إسرائيل أعلنت عمد مصادقتها على تنظيم مثل هذه المظاهرة.

وأصدر ، اليمين الإسرائيلي المتطرف، بيانا، أرفقه بشريط فيديو ، أشار  خلاله عضو الكنيست السابق، المتطرف ميخائيل بن اري،   إلى أنّه: “وبالرغم من قرار الشرطة سنقوم غدا بالتظاهر أمام مسجد الفاروق في أم الفحم، المسجد الذي خرج منه الشبان الثلاثة من عائلة جبارين، منفّذي عملية إطلاق الرصاص في القدس”.

وحسب بيان شرطة لواء الساحل، ردًا على توجّه المحامي اليميني المتطرف ايتمار بن جفير، فإنّ شرطة اسرائيل في هذا الوقت، لن تسمح لليمين التظاهر بسبب الحالة الأمنية في المنطقة.

وفي سياق متصل، عمم المكتب السياسي للنائب يوسف جبارين، أورد فيه ما يلي:  تواصلتُ مساء اليوم مع مكتب المفتش العام للشرطة ومع قيادة الشرطة في وادي عارة محذرًا إياهم من تداعيات دخول عصابات المتطرفين الى ام الفحم وخطورة استفزازاتهم، وقد تم ابلاغي عن موقف الشرطة الرافض لأي نشاط للمجموعة اليهودية في ام الفحم او في وادي عارة والتأكيد ان الشرطة لن تسمح للمجموعة بالقيام باي نشاط في المنطقة”.

وأضاف:” نحن من جهتنا نواصل متابعة التطورات واتخاذ الحذر المطلوب وسنكون على أهبة الاستعداد لمواجهة أي تطور بالموضوع اذا لزم ذلك”

 عضو الكنيست السابق، المتطرف ميخائيل بن اري
عضو الكنيست السابق، المتطرف ميخائيل بن اري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *