2أخبار محلية

العليا ترفض استئناف مطيرات من النقب المتهم بقتل ابنتيه

محكمة العدل العليا ترفض استئناف المتهم بقتل ابنتيه علي مطيرات من بلدة الفرعة في النقب، والذي اتّهم بقتلهما قبل 5 سنوات أي في العام 2013.

 اسناد وريماس مطيرات
اسناد وريماس مطيرات

رفضت محكمة العدل العليا اليوم الثلاثاء استئناف المتهم بقتل ابنتيه علي مطيرات من بلدة الفرعة في النقب، والذي اتّهم بقتلهما قبل 5 سنوات أي في العام 2013.

ومن الجدير ذكره بأن الوالد المتهم تقدم بالاستئناف مطالبا بتبرئته من التهم المنسوبة إليه وإبطال قرارات مركزية بئر السبع والتي كانت قد قضت بالحكم عليه في العام 2015  بالسجن المؤبد مرتين و 10 سنوات أخرى بعد إدانته بقتل طفلتيه أسيناد (4 سنوات) وريماس (عامان) في 21.05.2013، فضلا عن مخالفات أخرى ومنها الخطف والابتزاز كما وأمرت المحكمة المتهم بدفع تعويض لأم الطفلتين (زوجته السابقة) عبير دنديس مبلغًا وقيمته 546 ألف شاقل .

وكان قد جاء في لائحة الاتهام حينها: “وجّهت المحكمة المركزية في بئر السبع للمتهم علي مطيرات تهمتان، الأولى التخطيط لارتكاب جريمة والخطف من أجل الابتزاز، والحبس والابتزاز بالقوة والابتزاز بالتهديد. أما التهمة الثانية التي وجهت له فهي التخطيط لارتكاب جريمة والخطف من أجل الحبس، والابتزاز بالعنف والابتزاز بالتهديد والاعتداء في ظروف خطيرة”.

ويدور الحديث عن قتل علي مطيرات لطفلتيه، بعد أن  فرت الأم من بيت زوجها مصطحبة ابنتيها قبل سنة من الجريمة، لذا قام احد أقرباء الزوج، وهو شاب في العشرينات من عمره يرافقه اثنان آخران باختطاف شقيق والدة الطفلتين وتهديدها وابتزازها به لتعيد الطفلتين الى والدهما، لذا ارجعتهما .

روابط ذات صلة:

خطأ في القبض على مشتبه بقتل طفلتيه من قرية الفرعة

الام تسرد الرواية الكاملة حول مقتل الطفلتين من الفرعة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *