أخبار محلية

إدارة بلدية أم الفحم: اليمين العنصري لن يطأ ويدنس تراب بلدنا

إدارة بلدية أم الفحم، تؤكد بأن جماعة اليمين العنصري المتطرف التي تطلق على نفسها “عوتسماه يهوديت”، بقيادة المتطرف ميخائيل بن آري وباروخ مارزل وإيتمار بن غفير، لن تدخل المدينة، ذلك بعد أن تعهدت الشرطة بمنع الجماعة من تنفيذ مظاهرتها الإستفزازية.

أكدت إدارة بلدية أم الفحم، اليوم الإثنين، أن جماعة اليمين العنصري المتطرف التي تطلق على نفسها “عوتسماه يهوديت”، بقيادة المتطرف ميخائيل بن آري وباروخ مارزل وإيتمار بن غفير، لن تدخل المدينة، ذلك بعد أن تعهدت الشرطة بمنع الجماعة من تنفيذ مظاهرتها الإستفزازية.

  وقالت إدارة بلدية أم الفحم، في بيان لها، بأن اليمين العنصري المتطرف وتحديدا مجموعة المأفون مارزل والفاشي بن غفير لن تطأ اقدامهم تراب بلدنا الغالي ولن يدنسوا مدينتنا ويلوثوا هواءها بافكارهم العنصرية الخبيثة وسلوكهم المشين.

وأوضحت بأنه وفي ذات الوقت ومن خلال تواصلنا واتصالاتنا مع الشرطة والجهات الرسمية – أمس واليوم – فقد كان هناك تعهد من طرفهم بعدم دخول هذه المجموعة العنصرية الى مدينة أم الفحم ولن يُسمح لهم بهذا الاستفزاز والتهييج وتسخين الأجواء.

وناشدت إدارة بلدية أم الفحم، الأهالي في المدينة بمتابعة ما يصدر بهذا الشأن عن إدارة البلدية.

وقالت إدارة البلدية ” في حال تقرر دخولهم البغيض فلن نتوانى بأن نكون لهم بالمرصاد يداً بيد مع اللجان الشعبية ولجنة المتابعة العليا، والذين نثمن لهم ونقدر وقفتهم أمام هذه الطغمة العنصرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *