أخبار رياضية

أليجري يشيد بأداء إنتر ميلان وسباليتي يُبرر تبديل إيكاردي

أثنى ماسيمليانو أليجري ، مدرب نادي يوفنتوس ، على فريق إنتر ميلان ، مشيراً إلى أنهم قدموا مباراة جيدة ، رغم أنهم لعبوا لفترة طويلة بعشرة لاعبين ، كما أشار المدرب الإيطالي إلى أن رغبة لاعبي البيانكونيري في الفوز هي التي جعلتهم يقلبون الطاولة علىالأفاعي .


Db5qf-7XkAAXYM6

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها المدرب الإيطالي ، عقب انتصار يوفنتوس على إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في قمة مباريات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإيطالي .

وقال أليجري : ” لقد كانت أمسية رائعة لفريقين كانا يحتاجان للفوز ، كنا عدائيين ولعبنا بشكل جيد في الشوط الأول وبعدها إنتر لعب بشكل جيد جدا رغم النقص العددي ، ولكنه تراجع في النهاية ، الفوز هو خطوة أخرى نحو اللقب .. طردك ؟ رأيت اللاعبين ما زالوا يحتلفون وكان هناك 4 دقائق من المباراة وأنا لا أريد تكرار ما حدث ضد ريال مدريد ” .

وتابع : ” الفريق في حالة بدنية جيدة والشهر الماضي كان عبارة عن إجهاد بدني ونفسي .. أنت بحاجة إلى لاعبين رائعين ليخرجوا بشيء رائع ، وإلا فإن كل لاعب سيكلف مليون يورو ولا يمكن أن يساوي أحد 100 مليون يورو ” .

في الجهة المقابلة ، أوضح لوتشيانو سباليتي الأسباب التي دفعته لإخراج ماورو إيكاردي قبل 5 دقائق من نهاية المباراة ، حيث قال : ” قمت بتغيير إيكاردي لأنه كان مرهق ولم يكن قادر على الاستمرار .. سانتون دخل لأننا تراجعنا بسبب تعب أكثر من عنصر بالوسط والتكتل في الدفاع كان أمرا طبيعيا وكان علينا إبعاد الكرات العالية بسبب عرضيات اليوفي ” .

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يبتعد على نابولي صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط مؤقتاً ، بينما ابتعد إنتر ميلان عن المراكز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث أصبح الفارق بينه وبين المرتبة الرابعة 4 نقاط .

Db5vLs2XkAAOh7U

Db5qcwxW0AAUImC

Db5qcwxXkAY3AWQ

Db5q9zCWkAA7DQc

Db5qcwyX4AAqyop

Db5-Dz2X4AAOhgj

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *