أخبار رياضية

مانشستر سيتي يواصل عروضه القوية بانتصار سهل على إيفرتون

حقق مانشستر سيتي فوزاً جديداً على حساب إيفرتون ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوديسون بارك ، ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم .


DZo0IqDXcAEwpD-

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة عبر ليروي ساني بعد عرضية رائعة من دافيد سيلفا على الجهة اليسرى ، انبرى لها الجناح الألماني بتسديدة قوية على الطائر ، سكنت شباك بيكفورد بنجاح .

وواصل مانشستر سيتي سيطرته على المباراة بهدف ثانٍ في الدقيقة 12 عبر جابرييل جيسوس الذي تلقى عرضية مميزة من كيفن دي بروين من داخل منطقة العمليات ، حيث قام اللاعب البرازيلي بركنها في الشباك عبر رأسية قوية

وفي الدقيقة 37 ، سجل رحيم سترلينج الهدف الثالث لصالح فريقه بعد تمريرة رائعة من دافيد سيلفا ، لينتهي الشوط الأول بفوز السكاي بلوز بثلاثة أهداف نظيفة .

وفي الشوط الثاني ، حاول إيفرتون تقليص الفارق في أكثر من مناسبة ، وهو الأمر الذي تحقق بعد هدف يانيك بولاسي في الدقيقة 63 ، بعد تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء ، فشل إيدرسون مورايس في التصدي لها ، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3/1 .

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 84 نقطة معززاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما تجمد رصيد أزرق الميرسيسايد عند النقطة 40 في المركز التاسع

DZpARWyX0AA-zw9

DZpARWyX4AI35aE

DZpFTXNW0AAkPNm

DZpGLZ2W4AA1mkk

DZpKuk6W0AEKwLv

DZpS0HgX0AIBdxT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى