أخبار محلية

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة

 يكون الجو صافياً بوجه عام و حارا نسبيا ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

حالة الطقس

هذه الليلة تكون الأجواء صافية و دافئة في معظم المناطق، وتكون والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين 2018/04/30: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف حاراً نسبياً الى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة ، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفةمتفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 2018/05/01: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم حاراً وجافاً ، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات الحرارة مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء 2018/05/02: يكون الجو غائماً جزئياً وحاراً وجافاً، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات الحرارة مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق،والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حالة الطقس

حالة الطقس

حالة الطقس

حالة الطقس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *