ادم وحواء

الحبّ من النظرة الأولى هل يمكن أن ينجح؟

هل تفكّرين أحياناً بإحتمال الوقوع في الحبّ من النظرة الأولى وتتساءلين عن حقيقته ونسبة نجاحه؟ رافقينا في هذا الموضوع حيث سنتناول الحبّ الذي يمكن أن ينشأ من النظرة الأولى ونتوقّف بشكل خاصّ عند حظوظ نجاح هذا الحب وإستمراره بين طرفي العلاقة.

happy-couple

ما هو الحبّ من النظرة الأولى؟

يعتبر الإعجاب والإنجذاب إلى الشكل والمظهر الخارجي للطرف الآخر الركيزة الأساسيّة لما يمكن تعريفه بالحبّ من النظرة الأولى. قد تعتقدين في هذه الحالة التي تشعرين خلالها برغبة كبيرة في التواجد المستمرّ مع هذا الشخص والتقرّب منه أنّك وجدت حبّك الحقيقي من النظرة الأولى، إلّا أنّ الحبّ لا يقتصر فقط على الإعجاب بل يتخطّاه كي يشمل نقاط مهمّة أخرى لا يمكن للعلاقة أن تستمرّ من دونها على غرار التفاهم والإحترام المتبادل بين الطرفين.

هل يمكن للحبّ من النظرة الأولى أن ينجح؟

من المحتمل أن يتحوّل هذا الإعجاب الذي قد تعتبرينه بادئ الأمر حبّاً من النظرة الأولى إلى حبّ حقيقي شرط أن تتعرّفي جيداً على الطرف الآخر وتكتشفي طباعه وطريقة تفكيره. عندما تشعرين بالراحة والسعادة في تواجدك وتعاملك مع الشريك الذي من الضروري أن يبادلك الإعجاب ويشعر بالراحة عينها معك، يمكنك فقط التأكد من حبّك له والإستمرار بالعلاقة التي تتكلل في أغلب الأحيان بالنجاح والإستمرارية.

فلا يجوز أبداً أن تعتبري الحبّ من النظرة الأولى حقيقياً وقابلاً للنجاح والإستمرار قبل التوقّف عند النقاط الأساسيّة المذكورة أعلاه، وإلّا ستبنين آمالاً وأحلاماً لن تدوم طويلاً.

Happy-Couple-Talk-About

o-HAPPY-COUPLE-facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى