أخبار رياضية

يوفنتوس يقترب من لقب الدوري الإيطالي بالفوز على أتلانتا

اقربت يوفنتوس من حسم لقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي والرابعة والثلاثين في تاريخه بتحقيقه الفوز على أتلانتا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

DYRbrDCW4AEBLcG

وحقق يوفنتوس الفوز على أتلانتا بهدفين دون مقابل في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين، حيث تم تأجيلها الشهر الماضي بسبب الثلوج المتساقطة على ملعب “يوفنتوس ستاديوم” في مدينة تورينو.

يوفنتوس استطاع ضمان الفوز بتسجيل هدفين أحرزهما الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجواين والفرنسي بليز ماتويدي في الدقيقتين 29 و98 وصنعهما دوجلاس كوستا وجونزالو هيجواين على التوالي.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذاالفوز إلى النقطة الرابعة والسبعين في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور ثمانية وعشرين جولة على إنطلاق الموسم الحالي.

ويبتعد يوفنتوس في الصدارة عن المتصدر السابق وملاحقه نابولي الذي يدربه ماوريسيو ساري والذي يمتلك سبعين نقطة فقط، ليكون يوفنتوس أقرب إلى حصد لقب البطولة خلال الموسم الحالي.

وكانت جماهير نابولي تمني النفس في تعثر يوفنتوس خلال هذه المباراة ليكون الفارق بينهما أقل قبل المواجهة التي تجمعهما على ملعب “يوفنتوس ستاديوم” في الجولة الرابعة والثلاثين، وذلك في الثاني والعشرين من شهر أبريل القادم.

وكان نابولي قد سيطر على صدارة الدوري الإيطالي لفترة طويلة من الموسم الحالي، لكنه فقدها رغم مغادرته بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس إيطاليا من أجل التركيز على “السكوديتو” لكنه لم ينجح في الحفاظ عليها.

DYRbu4fX0AAuEcO

DYRdiEiXcAUfmQB

DYRdiENW4AEW4zP

DYRdiEVW4AAqTvt

DYRh4dyX4AA57z0

DYRh4u6WsAw-82Z

DYRmeQWUQAEhevP

DYRrC3aVMAAH_rU

DYRrDCeVAAAIviL

DYRR-X3WsAYD-Z4

DYSAzp5XcAAyT70

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى