أخبار رياضية

يوفنتوس يحصد نقاط الوقت القاتل بالفوز على لاتسيو

حسم يوفنتوس القمة الأولى من قمم الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي بتحقيقه الفوز على مضيفه لاتسيو بهدفٍ دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

DXY1zJQXkAA8ss1

وخطف يوفنتوس الانتصار على لاتسيو في ملعب الأخير في الوقت القاتل حيث جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة الثالثة والتسعين من أصل ثلاث دقائق بدل ضائع حددها الحكم.

وكان الانتصار غير عادل ليوفنتوس حيث كان لاتسيو الطرف الأفضل خلال الدقائق التسعين في ظل دخول المدرب ماسيمليانو أليجري المباراة بتشكيلة تضم لاعبين احتياطيين أبرزهم ستيفان ليشتشتاينر وكوادو أسامواه في ظل الإصابات والغيابات استعداداً لمواجهة توتنهام هوتسبير الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وكاد لاتسيو أن يفتتح التسجيل في الشوط الأول لكن حارس المرمى جيانلويجي بوفون وقف في المرصاد، وحمى فريقه الذي لم يسدد أي كرة على مرمى لاتسيو في أول 45 دقيقة من التأخر.

وتحسن يوفنتوس في الشوط الثاني مع دخول البرازيليان دوجلاس كوستا وأليكس ساندرو، حتى استطاع خطف الهدف من تسديدة صعبة لباولو ديبالا سكنت الشباك بنجاح.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الثامنة والستين في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نابولي، مع مباراة مؤجلة له أمام أتلانتا ومباراة يلعبها “فريق الجنوب” أمام روما مساء اليوم، بينما توقف رصيد لاتسيو عند النقطة الـ52 في المركز الثالث مؤقتاً.

ويبتعد لاتسيو بفارق نقطة عن إنتر ميلان الذي يحتل المركز الرابع قبل مواجهة آي سي ميلان “ديربي ميلانو” مساء الأحد، ونقطتين عن الخامس روما والذي يواجه نابولي مساء اليوم.

وتقام ثلاث مباريات من العيار الثقيل مساء يومي السبت والأحد، الأولى بين المتصدر نابولي والخامس روما، والثانية بين السادس سامبدوريا والثامن أتلانتا، والثالثة بين الرابع إنتر ميلان والسابع آي سي ميلان.

DXY28zoXcAAzP8U (1)

DXY-AP_WAAAQ0Bu

DXYc9PkWsAAt9Os

DXYc-EZW0AAl50q

DXYdAB8X4AIvPkM

DXYdB2pXkAAQzQl

DXYKXsNWkAAkBli

DXYn6aqXkAEqZJT

DXYv6WwXcAEMjQK

DXZD1_QUQAAAPSc

DXZHTIxWkAEAuQB

DXZVBsWVAAAhwtl

DXZVBvEVQAAnesP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى