أخبار رياضية

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين 12/3/2018

تختتم اليوم الإثنين أبرز جولات الدوريات الأوروبية خاصة الكبرى منها الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” والدوري الإسباني “الليجا” والدوري الألماني “البوندسليجا” بجانب الدوري الفرنسي.

مباريات

وتشهد مباريات اليوم عودة مباريات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا وذلك بعدة مواجهات للأندية العربية المشاركة في البطولة خاصة الأندية الإماراتية والأندية السعودية، بجانب مباريات أبرز البطولات العربية وخصوصاً الدوري المصري.

وتقام اليوم مواجهة مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي أمام ستوك سيتي الذي يحتل المركز التاسع عشر – قبل الأخير – وذلك بعد ضمانه التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بينما يلعب ديبورتيفو آلافيس أمام ريال بيتيس في أخر مباراة من الجولة في الدوري الإسباني، وتجمع مواجهة بين فيردر بريمن وكولن في الدوري الألماني

وفي دوري أبطال آسيا يلعب اليوم الوحدة والعين الإماراتيان والهلال السعودي، وفي الدوري المصري تقام مواجهة لن تلفت الأنظار كثيراً إليها وذلك بين المصري والإنتاج الحربي.

يذكر أن العديد من المباريات أقيمت أمس الأحد أبرزها فوز يوفنتوس على أودينيزي وآي سي ميلان على جنوى وتعادل لاتسيو وأيضاً تعادل إنتر ميلان مع نابولي في الدوري الإيطالي، وفي إنجلترا فاز آرسنال وتوتنهام، وبوروسيا دورتموند انتصر في ألمانيا.

وتقام اليوم الإثنين العديد من المباريات القوية والمثيرة في مختلف الدوريات الأوروبية، والعربية، نعرفكم في هذا التقرير، على أبرزها وموعدها.

فيما يلي مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين 12/3/2018 بتوقيت مكة المكرمة (+3 جرينتش) :

الدوري الإنجليزي الممتاز

ستوك سيتي – مانشستر سيتي .. الساعة 23:00 مساءاً

الدوري الإسباني

ديبورتيفو آلافيس – ريال بيتيس .. الساعة 23:00 مساءاً

الدوري الألماني

فيردر بريمن – كولن .. الساعة 22:30 مساءاً

الدوري المصري

المصري – الإنتاج الحربي .. الساعة 20:00 مساءاً

دوري أبطال آسيا

الوحدة – ذوب آهن .. الساعة 18:00 مساءاً

استقلال طهران – العين .. الساعة 18:30 مساءاً

مباريات

مباريات

مباريات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *