أخبار محلية

المركزية في حيفا تبقي الشيخ رائد صلاح رهن الاعتقال

المحكمة المركزية في حيفا، تقبل استئناف النيابة العامة الإسرائيلية ، وتبقي شيخ الأقصى رهن الاعتقال حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية بحقه

الشيخ رائد صلاح

قبلت المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الخميس، استئناف النيابة العامة الإسرائيلية على قرار محكمة الصلح أمس الأربعاء، بإحالة الشيخ رائد صلاح للحبس المنزلي في بلدة كفركنا، بشروط مقيدة. حيث قررت المركزية ابقاء شيخ الأقصى رهن الاعتقال حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية بحقه.

وقال الشيخ رائد صلاح في رد سريع وقصير لموقع العرب قبل بدء المحكمة: “المعنويات عالية وانا صاحب حق، ولا بد أن يكون صاحب الحق يتمتع بمعنويات عالية وانا كذلك معنوياتي عالية لأني صاحب حق”.

يذكر أنّه رفضت النيابة العامة خلال التداول، قرار محكمة الصلح، أمس الأربعاء، والقاضي بإطلاق سراح الشيخ رائد صلاح، بشروط مقيدة منها الحبس المنزلي في قرية كفر كنا والقيد الإلكتروني. وزعمت النيابة أنّ “الشيخ رائد صلاح، يشكل خطرا بخروجه من السجن، بصفته شخصية مؤثرة في الداخل الفلسطيني”، وقالت إنها “لا تملك إمكانية ضبط وتقييد الزيارات التي سيحظى بها من قبل الجماهير، خلال مكوثه في الحبس المنزلي، وانها ترفض بشدة إطلاق سراحه المشروط وتطالب المحكمة بقبول استئنافها والإبقاء على الشيخ رائد رهن الاعتقال الفعلي”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى