أخبار رياضية

إنيستا يشارك في تدريبات برشلونة قبل مواجهة تشيلسي

شارك أندريس إنيستا لاعب برشلونة الإسباني في جزء من التدريبات الجماعية التي جرت مساء اليوم الاثنين ، مما يرفع من مستوى حظوظه للمشاركة مع زملاءه في المباراة المصيرية أمام تشيلسي الإنجليزي المقررة يوم الأربعاء القادم.

6XClgxKr

ويستقبل ملعب كامب نو مساء يوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، عندما يحل تشيلسي ضيفاً على نادي برشلونة في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، حيث يحتاج الفريق الكتلوني للفوز أو التعادل السلبي من أجل التأهل.

وكان لاعب الوسط الإسباني قد تعرض لإصابة في عضلة الفخد اليمنى خلال مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الرابع من أذار / مارس ، فيما أكدت الفحوصات الطبية أنه بحاجة إلى الراحة لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع كاملة للتعافي بشكل كامل.

وتؤكد الصحافة الإسبانية أن اللاعب الملقب بالرسام يسير بخطى متسارعة على عكس المتوقع نحو التعافي من الإصابة ، قبل أن تؤكد بأنه من المرشح أن يكون في التشكيلة الأساسية التي ستوجه تشيلسي يوم الأربعاء القادم في كامب نو.

وفي حال قرر المدرب إرنستو فالفيردي إجلاس أندريس إنيستا على دكة البدلاء خلال الشوط الأول ضد تشيلسي ، فمن المرجح أن يعتمد على أندريه جوميز في بداية اللقاء بسبب غياب دينيس سواريز والظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو للإصابة.

DYHpDl_X0AA0qNh

DYHpDn3XkAAoxfS

DYHpDnQWAAI_LN8

DYHpDpDW4AMBA42

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى