أخبار رياضية

آرسنال يستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي ضد واتفورد

استعاد فريق نادي آرسنال ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التغلب على ضيفه، واتفورد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب الإمارات ضمن الجولة الثلاثين.

4-yit-iP

وكان المدفعجية قد تلقواثلاث خسائر على التوالي منذ الجولة 27 على يد توتنهام بهدف نظيف في ويمبيلي، ثم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد في ملعب الإمارات وأخيرًا برايتون في ويذدين ستاديوم بهدفين مقابل هدف وحيد.

تقدم المدافع الألماني شكوردان موستافي بالهدف الأول لفائدة الفريق اللندني في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف النجم الجابوني الدولي والقادم في انتقالات يناير الأخيرة من بوروسيا دورتموند الألماني، بيير آيميريك أوباميانج الهدف الثاني لمصلحة الجانرز في الدقيقة التاسعة والخمسين.

وتمكن اللاعب القادم في انتقالات يناير من مانشستر يونايتد الإنجليزي، هنريك مخيتاريان من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والسبعين.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري الدولي محمد النني لمدة تسعين دقيقة وأبلى نجم بازل الأسبق بلاءً حسنًا وقدم عرضًا مميزًا.

واستطاع الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك التصدي لركلة جزاء من جانب واتفورد انبرى لها المتخصص تروي ديني في الدقيقة الثانية والستين، لتكون أول ركلة جزاء يتصدى لها تشيك مع فريق شمال لندن.

ووصل النجم الألماني مسعود أوزيل إلى 50 أسيست على مدار مسيرته في البريميرليج، كأسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم، من خلال 141 مباراة.

DYB_5l2W0AA8grg

DYB7gmzXUAA09Uh

DYB7syTX4AAt_zS

DYB7WEWXcAMKpOv

DYBdKVPW4AE_pnS

DYBfm5SXcAAW4R7

DYBg_4gWsAAZQ7P

DYBZfG7W0AAU24w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى