أخبار محليةتسويق

معهد دلتا المعرفة للدروات التعليمية والبجروت – حقائق مثبتة ساطعة يجني طلابنا ثمارها كل يوم!

بعد النجاح الذي حققه معهد “دلتا المعرفة” فرع الطيبة على مدار عامين،  الذي بلغ صيته في المثلث الجنوبي ومركز البلاد، وحصول عشرات الطلاب على علامات كاملة وعلامات فوق الـ 90، يسر المعهد فرع الطيبة، بأن يعلن عن بدء دورات تعليمية ودورات لامتحانات البجروت.

- دلتا logo

يعلن معهد “دلتا المعرفة” في مدينة الطيبة، عن فتح أبوابه للطلبة في الطيبة والمثلث الجنوبي، واستيعابهم، من أجل رفع المستوى التعليمي لديهم من خلال دورات تعليمية، لكافة الأجيال، بجميع المواد التعليمية، ودورات تحضيرية للثانوية، كذلك دورات لامتحانات البجروت بكافة النماذج والمواضيع.

بحاجة لدورات!

يعلن معهد “دلتا المعرفة” في مدينة الطيبة، عن بدء  التسجيل لدورات تعلمية لجميع الأجيال، والمواضيع.

من الدورات ما يلي:

دورات رياضيات، لغة انجليزية، لغة عبرية، أو أي موضوع أخر، لجميع المستويات في المدارس الإبتدائية، الإعدادية ،والثانوية، وإمتحانات البجروت.

لتسجيل تفاصيلكم إضغطوا على: “معهد دلتا المعرفة“.

أو إتصلوا على هاتف رقم  046206166، للتسجيل والإستفسار.

بجروت الصيف على الأبواب!

خصص معهد دلتا المعرفة، دورات  لجميع نماذج البجروت، والتي تأتي على النحو التالي:

– رياضيات 801/802/803/804/805/806/807

– لغة انجليزية (A-B-C-D-E-F-G)

– لغة عبرية (الوحدة الأولى حتى الخامسة)

سجل ، ولا تخسر فرصتك:  https://goo.gl/5dA4ZQ

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم:  046206166.

معهد دلتا المعرفة – الطيبة –  بناية “سوبر كول” 

لمتابعة كل ما هو جديد في معهد دلتا المعرفة، من إفتتاح دورات وما يقدم من خدمات تابعوا صفحة المعهد على الفيسبوك بالضغط على الرابط أدناه:

https://www.facebook.com/DeltaKnow/

معهد دلتا المعرفة في سطور

معهد دلتا المعرفة ينشط وبقوة في  مجال الدورات التعليمية المدرسية . لقد شق معهد دلتا المعرفة طريقا متألقة في مجال الدورات في ام الفحم ووادي عارة ومدينة الطيبة، وحقق نجاحات مبهرة بالوصول لأعلى نتائج لدى طلابه في الامتحانات المدرسية وفي مجال البجروت بعشرات الطلاب الحاصلين على علامات كاملة وعلامات فوق الـ 90.

هذه النجاحات لم يبخل المعهد بتوسعتها بل ونشرِ خدماته لدوائر أوسع، فكانت الخطوة التالية هي افتتاح فرع ثانٍ في كفر قرع بنفس الرونق وعلو الكفاءة، وفي مدينة الطيبة فرع ثالث، لتقدم كافة الفروع خدمة جليلة لطلابنا ، فالرؤية المستقبلية هي الوصول الى خدمة جميع بلداتنا في الداخل.

تميّزُ معهد دلتا المعرفة نَبَعَ من طريقته الخاصة في إيصال المواد التعليمية على ايدي معلمين ومرشدين اكفاء درسوا في ارقى الجامعات والمؤسسات التعليمية، من سر نجاحات المعهد متابعة الطلاب بشكل دائم بالتحفيز والحزم في آن واحد والتواصل الحثيث مع الأهالي. الثقة التي حققها المعهد وصلت مراميها، وتزداد يوماً بعد يوم ويلمسها القاصي والداني.

يقدم معهد دلتا المعرفة لجمهوره باقة رائعة من الدورات المثمرة:

*دلتا بجروت – دورات سنوية ومكثفة لتحضير الطلاب لامتحانات البجروت بشكل مهني وناجع مع ارقى النتائج.

*الدورة المستمرة (ابتدائي | اعدادي | ثانوي) في المواضيع: رياضيات، انجليزية، عبرية، فيزياء، كيمياء، حاسوب.

*دورة التحضير للمدرسة الثانوية – هذه الدورة حققت نتائج رائعة من طلاب قبلوا لمدارس أهلية ومسارات أوائل في المدرسة الثانوية.

*دلتا قمم – مشروع يستهدف طلاب الإعدادية المتفوقين وايصالهم الى مستوى راقي في الرياضيات يمكنهم من انهاء مادة الرياضيات لبجروت 5 وحدات في الصف العاشر ما يسهل عليهم القبول لتعلم كورسات جامعية وهم ما زالوا في الثانوية.

*رَمَقات فن صناعة الأفلام القصيرة – مشروع يمكن الطلاب من التمكن من التعامل مع كاميرة الفيديو وتصوير المشاهد بشكل مهني يكشفها على عالم الإخراج والسينما ويتوجه بنتيجة عملية من اصدار فيلم قصير تحت اشراف مخرج مؤهل.

*مسار مبدعون – مشروع للابتدائية والاعدادية أطلقه معهد دلتا المعرفة في السنة الأخيرة بفكرة “المفكر القائد” إضافة الى “العالم الفنان”، بحيث يدمج هذا المشروع ما بين الابداع التفكيري اللامنهجي والتعليمي المنهجي وما بين بناء شخصية قيادية تتقن فن الحوار والخطابة والتناغم في المجموعة وحسن القيادة.

دلتا

1

2

3

تعليق واحد

  1. السلام عليكم:
    لو سمحتو ما بتقدروا بامكان قريبه من السبع او حورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *