ادم وحواء

هذا النصائح مثالية لسفرك بعد الولادة!

هل تخططين للسفر بعد ولادتك وتبحثين عن بعض النصائح التي ستسهّل عليك الرحلة مع رضيعك؟ لا تفوّتي إذاً الموضوع التالي وإستفيدي من النصائح التي يعرضها لك والتي ننصحك بتطبيقها أثناء سفرك في فترة ما بعد الولادة.

travel-with-baby

1- احرصي عند قيامك بحجز تذكرة السفر على إبلاغ الموظفة المختصّة بإصطحابك لطفلك الصغير معك كي تؤمّن لك مقعداً مريحاً ومناسباً لك وللطفل على وجه خاص.

2- حاولي ألّا تحملي معك العديد من الحقائب التي قد تعيق عمليّة تنقّلك في المطار في ظلّ تواجد طفلك معك. وإكتفي إلى جانب حقيبة ثيابك بحقيبة يد تحتوي على أغراض طفلك الأساسية وأوراقك وأغراضك الشخصيّة.

3- ننصحك كذلك بإرتداء ملابس عمليّة وإختيار حذاء مريح ذات كعب مسطّح ويعتبر الذاء الرياضي مثالياً في هذا السياق. ومن شأن هذه النقطة تسهيل تحرّكاتك مع طفلك وتجعلها أكثر سلاسة.

4- لا تنسي أخذ الأدوية التي قد يحتاجها طفلك خلال السفر إضافة إلى الغذاء الخاص به، وتأكدي من توضيبها في الحقيبة قبل إنطلاقك إلى المطار.

5- إمتنعي عن إعطاء طفلك أدوية تساعده على النوم أثناء الرحلة بل أتركيه على راحته، وتفادي المبالغة في تدفئته إذ يمكنك طلب بطانية له في حال أحسست بشعوره بالبرد.

6- لا تخافي أو تتوتري أبداً عند بكاء طفلك الصغير خلال الرحلة بل حاولي السيطرة على الوضع ويمكنك هنا محاولة تهدئته عبرحمله والسير قليلاً في رواق الطائرة.وإعلمي أنّ أغلب الركاب يقدرون ويعون وضعك مع طفل صغير ولن ينزعجوا على الأرجح من بكائه.maxresdefault train-europe-baby-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *