أخبار رياضية

موريينو يحث آرسنال على الانتقام من مانشستر سيتي

حث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد نادي آرسنال على ضرورة الفوز على مانشستر سيتي في المباراة المقررة في بداية الشهر المقبل ، في حال كان ينوي المنافسة على مركز مؤهل إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

موريينو

ويلتقي آرسنال ومانشستر سيتي يوم الخميس المقبل في الأول من شهر آذار / مارس المقبل على ملعب الإمارات في قمة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي ، بعد خسارة النادي اللندني برباعية في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

ويحتل فريق المدفعجية بقيادة المدرب آرسين فينجر المركز السادس في الترتيب العام للدوري الإنجليزي ، بفارق عشر نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع ، مما يعني صعوبة التأهل إلى مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال المدرب البرتغالي : “آرسنال يحتاج للفوز ضد مانشستر سيتي في مباراته القادمة في الدوري الإنجليزي وفي كل مباراة لمضاعفة حظوظه بالمشاركة أوروبياً ، عكس ذلك سيجعل المسافة كبيرة جداً بينه وبين البقية كما حدث لنا الموسم الماضي”.

وتابع بقوله : “تشيلسي، توتنهام، ليفربول ومانشستر يونايتد هي الأندية الجيدة جداً في الوقت الحالي ، فهي تقاتل للتواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ولكن للأسف لأن نادٍ من هذه الأندية ستكون خارج دوري الأبطال في الموسم القادم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى