أخبار رياضية

ما قاله أليجري وبوتشيتينو قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا

تبادل مدربا يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري وتوتنهام الإنجليزي ماوريسيو بوتشتينيو الاعتراف بقوة الأخر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقداه قبل المواجهة التي تجمعهما مساء الثلاثاء ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

بوتشيتينو
بوتشيتينو

وتعتبر المواجهة من أقوى مواجهات هذا الدور بجانب مباراتي ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان وبرشلونة أمام تشيلسي، وذلك بسبب المستوى القوي للفريقين، حيث يقدم يوفنتوس مستوى ثابت مقابل أداء ممتع لتوتنهام.

وقال أليجري عن المواجهة “نمتلك فرصة بنسبة 50 بالمئة للتأهل إلى ربع النهائي، علينا تقديم مباراتين كبيرتين من أجل ذلك، توتنهام فريق بدني ويمتلك فنيات رائعة ونعرفهم جيداً، المنافس جيد في استغلال المساحات لذلك علينا اللعب جيداً للتأهل”.

وأضاف “يوفنتوس حالياً يمتلك الكثير من الحماس والدافع، لقد تمكنا من التأهل عن دور المجموعات، والآن علينا القتال من أجل كل البطولات، نحن ننافس نابولي واقتربنا من نهائي كأس إيطاليا وهنا توتنهام، نحن بحاجة للشجاعة والوعي لأننا نريد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رغم صعوبة ذلك”.

وفي جهة أخرى صرح بوتشيتينو قائلاً “يوفنتوس نادٍ كبير ولا يمكن مقارنة توتنهام به، لقد فازوا بكل شيء في السنوات الثلاث الماضية ووصلوا نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، نحن فريق صغير ونبني مشروع رائع، والوصول إلى مستوى منافسنا حلم لنا”.
وتابع حديثه “باولو ديبالا لاعب كبير، هو من نوعية ميسي ونيمار ورونالدو ويعطيك خيارات مختلفة، غيابه مؤثر في يوفنتوس، لكن هنالك لاعبين رائعين مثل بيرنارديسكي”.

اليجري
اليجري
بوتشيتينو
بوتشيتينو

DV442KgX4AAPeti

DV442KgXkAANk9r

DV442KYWAAA29Uh

DV442KZWAAAwj1u

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى