أخبار رياضية

فالنسيا يحقق فوزاً صعباً أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

حقق فالنسيا فوزاً صعباً أمام ضيفه ريال سوسيداد ، على أرضية ملعب الميستايا ، بهدفين مقابل هدف ، لحساب مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني .

DW5wF2mXUAAXcIr

افتتح الخفافيش نتيجة المباراة في الدقيقة 34 عبر سانتي مينا ، قبل أن يسجل ميخيل أورايزابال هدف التعادل لصالح ريال سوسيداد عند الدقيقة 54 ، وعاد سانتي مينا ليسجل الثنائية وهدف الفوز لفريقه في الدقيقة 68 ، لتنتهي المباراة بانتصار الخفافيش بهدفين مقابل هدف .

واستمر فالنسيا في مطاردة ريال مدريد ، حيث قلص معه الفارق إلى نقطتين ، ويملك الخفافيش 49 نقطة في المركز الرابع ، بينما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 29 في المركز الرابع عشر .

في مباراة أخرى ، فاز أتلتيك بيلباو على ملقا ، بهدفين مقابل هدف ، لحساب فعاليات نفس الجولة ، في المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب سان ماميس.

وتقدم ملقا بهدف سجله المغربييوسف النصيري في الدقيقة 13 ، وسجل ماركيل سوسايتا هدف التعادل لأتلتيك بيلباوفي الدقيقة 17 ، قبل أن يبصم ميجيل سان خوسي على هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة ، رفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر ، بينما توقف رصيد ملقا عند 13 نقطة في المركز العشرين (الأخير) ، ليقترب بقوة من الهبوط .

DW5x1u5W0AErwBR

DW5zNcxW4AUqvgr

DW52UKhXcAAXuVs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى