2أخبار محليةفلسطين 67

شهيد و70 جريح برصاص الاحتلال في نابلس

استشهاد شاب متأثرا بجروحه واصابة 70 اخرين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت منطقة الجبل الشمالي في مدينة نابلس

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء،، عن استشهاد شاب متأثرا بجروحه واصابة 70 اخرين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت منطقة الجبل الشمالي في مدينة نابلس

واكد البروفيسور سليم الحاج يحيى مدير مستشفى النجاح بنابلس عن استشهاد الشاب خالد وليد تايه .

 وأضاف يحيى أن هناك شاب آخر يدعى أنور أبو عيشه مصاب بجروح وصفت بالخطيرة خلال إصابته برصاص بالفخذ اخترقت الشريان الرئيسي وقد ادخل الى غرفه العمليات ووصفت جروحه بالخطيرة.

وانسحبت قوات الاحتلال من مدينة نابلس التي اقتحمتها وحاصرت بناية في منطقة الجبل الشمالي بحثا عن منفذ عملية مستوطنة ارئيل امس عندما طعن مستوطنا وقتله.

وخلال عملية الاقتحام اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وعدد من الشبان اسفرت عن استشهاد مواطن واصابة 70 بينها اصابتان خطيرتان في الصدر وأخرى دهسا من قبل جيب إسرائيلي ووضعه الصحي خطير.

وكانت قوات إسرائيلية خاصة حاصرت منزلين في منطقة الحبل الشمالي بنابلس احدهما للمتهم في تنفيذ عملية ارئيل من عائلة “العاصي” ومنزل اخر لصديق له من عائلة العبوه.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية،  أن قوات الاحتلال اعتقلت هاني اشرف خلفه، ونايف الطوباسي وتامر قنديل وشخص من عائله البسطامي واياد أبو صالحة ومصعب الكوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى