أخبار رياضية

زيدان: سان جيرمان لا يقلقني وهذا سبب خروج رونالدو

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سبب قيامه باستبدال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو خلال المباراة التي انتهت بتعادل ريال مدريد مع ليفانتي بهدفين لمثلهما مساء السبت ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

زيدان

وشهدت الدقيقة 82 من المباراة خروج كرستيانو رونالدو ودخول ماركو أسينسيو بدلاً منه، وأظهرت اللقطات التلفزيونية وجه اللاعب البرتغالي غاضباً أثناء تواجده على مقاعد البدلاء.

وقال زيدان عن خروج رونالدو من المباراة “لقد قمت باستبداله لأنني احتجت لاعب وسط رابع في التشكيلة الأساسية، القرار لم يكن ضمن اتفاقٍ بيننا”.

وسئل المدرب الفرنسي عن إمكانية إقالته في حال خرج من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، ليجيب بالإشارة إلى عدم قلقه من المنافس، مؤكداً أن مباراة ريال سوسيداد القادمة في الدوري الإسباني تعتبر الشيء الذي يفكر به.

وعن التعادل أمام ليفانتي، صرح زيزو “لقد سيطرنا على أجواء المباراة لكن المنافس استغل أخطائنا وسجل هدفين وبالتأكيد لسنا سعداء بهذه النتيجة، كان علينا مواصلة السيطرة بعد تسجيل الهدف الثاني، لكننا لم نعمل جيداً”.

وأضاف “علينا العمل بشكلٍ أكبر لأني منزعج لعدم تفادي الهدف الثاني، لكننا لم نخسر المنافسة على الدوري الإسباني رغم الفارق الكبير”.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة وبفارق 18 نقطة عن المتصدر برشلونة.

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى