أخبار رياضية

تولوز يوقف انتصارات موناكو بتعادل مثير في الدوري الفرنسي

نجح تولوز من العودة من بعيد وخطف نقطة ثمينة أمام موناكو في تعادل مثير بين الفريقين بنتيجة 3-3 بالجولة 27 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

DW0gtWkW4AAFKdk

وعاد تولوز من بعيد على ملعبه ووسط جماهيره بعد التأخر في النتيجة ثلاث مرات بنتيجة 3-1، ليعادل النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني إلى 3-3.

ودخل موناكو اللقاء سريعاً، حيث لم يتأخر الهدف الأول لنادي الإمارة الفرنسية سواء 8 دقائق عندما نجح روني لوبيز في هز الشباك بعد صناعة مميزة من السنغالي بالدي كيتا.

وعاد تولوز سريعاً في الرد على هدف موناكو عندما عادل أبراهيم سنجار النتيجة في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ونجح موناكو في التقدم مجدداً عند بداية الشوط الثاني عن طريق روني لوبيز الذي أحرز الهدف الثاني لناديه والثاني الشخصي له في المباراة عند الدقيقة 47.

وجاء دور الصربي ستيفان يوفيتش ليضيف الهدف الثالث لنادي الإمارة الفرنسية موناكو في الدقيقة 72.

وعند شعور الجميع أن اللقاء انتهى لصالح موناكو كان لتولوز ولاعبيه رأى أخر، ففي الدقيقة 78 حصل تولوز على ركلة جزاء، نفذها بنجاح لاعبه أندي دوليرت.

ولم يستسلم لاعبي تولوز على ملعبهم وأمام جماهيرهم، ونجحوا في إحراز هدف التعادل قبل النهاية بدقائق، عندما سجل يايا سانوجو هدف التعادل في الدقيقة 87.

وفشل كلا الفريقين في استغلال الدقائق المتبقية من المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل المثير 3-3 بين تولوز وموناكو.

وبهذه النتيجة بقى موناكو ثانياً في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 57 نقطة في انتظار لقاء مارسيليا صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

بينما بقى تولوز في المركز 16 برصيد 28 نقطة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

DW0l1RsXkAEutlV

DW0mQotXUAE-kq4

DW0uQcuXUAAUHSQ

DW0xRTTWAAApjP7

DW0ygI3WAAEI9A5

DW0ygIeX0AACCSC

DW0ygIhWsAYUweK

DW0ygIrWAAAWCuU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *