أخبار رياضية

آخر أخبار سوق الانتقالات الشتوية

آخر أخبار سوق الانتقالات الشتوية التي فتحت أبوابها في يناير / كانون الثاني الجاري والتي ستنتهي في نهاية هذا الشهر.

DSpQ0YJWkAIDnqd

ومن المتوقع أن يشهد سوق انتقالات اللاعبين الحالي صفقات الكبيرة ، خصوصاً في ظل الحديث المتكرر عن انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة وألكسيس سانشيز إلى مانشستر سيتي.

وفقاً لشبكة ” سكاي سبورتس ” فإن بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مهتمان بجلب كونتي كمدرب للفريق الموسم القادم ، النادي الباريسي أجرى اتصالات مع وكيل أعمال المدرب .

ذكرت صحيفة “فرونس فوتبول” الفرنسية أن ليستر سيتي منفتح على فكرة بيع نجمه الجزائري رياض محرز في يناير في حال التوصل بعرض مناسب. وروما سيعود بعرض جديد على آمل إقناعهم هذه المرة بعد الفشل في الصيف الماضي.

أوضحت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن غياب الثلاثي ” دولوفيو ، توران ورافينيا ” عن مواجهة سيلتا فيجو بمثابتة رسالة أخرى من إرنستو فالفيردي بضرورة بحثهم عن فرق أخرى للانتقال إليها في المستقبل القريب .
وفقا لتقارير صحفية إيطالية إنتر ميلان سيحصل على مبلغ 1.25 مليون يورو في حال انتقل كوتينيو إلى برشلونة في صفقة من المنتظر أن تبلغ 150 مليون يورو. وفقا لبند في عقد انتقاله من إنتر إلى ليفربول في 2013 مقابل 13 مليون يورو.

كشفت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، عن اجتماع المدير العام خوسي أنخيل سانشيز ورئيس النادي فلورنتينو بيريز بالمدرب زين الدين زيدان لمناقشة احتياجات الفريق الملكي في سوق الانتقالات الشتوية .
اقرأ المزيد

حسب صحيفة “آس” فإن كيبا تغيب عن تدريبات أتلتيك بلباو لليوم الثالث على التوالي، كما أنه لم يتواجد في مركز تدريبات النادي منذ آخر يوم قبل عطلة أعياد الميلاد الأسبوع الماضي، ويعود سبب الغياب بسبة كبيرة إلى اقتراب انتقاله إلى ريال مدريد.

حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن برشلونة قام باتصالات غير رسمية مع تياجو ألكانتارا وعائلته خلال الفترة الماضية، حيث أن النادي الكتالوني حاول الاستفسار حول إمكانية عودة اللاعب خلال الصيف المقبل.

حسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” فإن إنتر ميلان ونابولي يراقبان وضع جيرارد دولوفيو مع برشلونة، حيث أن الناديان مستعدان لتفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يصل إلى 20 مليون يورو.
صحيفة “سبورت” الإسبانية تؤكد موافقة ليفربول على التفاوض مع برشلونة بشأن بيع اللاعب فيليب كوتينيو بسبب انتهاء المنافسة حسابياً على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، والظروف التي تغيرت منذ الصيف الماضي.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي ليفربول يطالب بمبلغ قدره 150 مليون يورو للموافقة على بيع النجم البرازيلي هذا الشهر ، فيما سيعرض برشلونة 110 مليون و 40 مليون يورو كمتغيرات على الاداء والألقاب.

في أنباء صادمة لبرشلونة، أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نجم دفاع الفريق صامويل أومتيتي قد اجتمع مع مسؤولي مانشستر سيتي لمحاولة إقناع اللاعب بالرحيل عن كامب نو والمجئ إلى الدوري الإنجليزي

جون ألدريدج أسطورة ليفربول الإنجليزي يطالب المدرب الألماني يورجن كلوب بالتعاقد مع المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم آرسنال في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الحالي لتعزيز قدرات الفريق الهجومية.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تؤكد أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قرر التعاقد مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي ، فيما ينوي تعزيز بعض المراكز المهمة مثل الظهير الأيسر وقلب الدفاع ولاعب خط وسط هجومي.

وسائل الإعلام الإسبانية تواصل التأكيد بأن برشلونة يسعى للتخلص من لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه جوميز في سوق الانتقالات الشتوية الحالية ، فيما ينتظر النادي الكلتوني عروضاً من بعض الأندية للتفاوض على بيعه.

النجم الألماني مسعود أوزيل يلمح إلى رغبته بالبقاء مع آرسنال الإنجليزي خلال الفترة القادمة ، بعد الشائعات في الأسابيع الماضية التي أشارت إلى رحيله في يناير الحالي بسبب انتهاء عقده في نهاية هذا الموسم.
صحيفة “مترو” البريطانية تتحدث عن اهتمام زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالتعاقد مع نجولو كانتي وإدين هازارد من صفوف تشيلسي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تؤكد أن المدافع الشاب خيسوس فاييخو ينوي الرحيل عننادي ريال مدريد في يناير / كانون الثاني الجاري والعودة إلى
 الدوري الألماني من بوابة فريقه السابق آينتراخت فرانكفورت.

صحيفة “ديلي ستار” البريطانية تؤكد أن نادي تشيلسي الإنجليزي عاد للإهتمام بالتعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو مدافع يوفنتوس الإيطالي ، فيما أشارت الصحيفة أن فريق البلوز يجهز عرضاً بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للتوقيع معه.

صحيفة “ميرور” البريطانية تكشف أن آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي لا يمانع فكرة رحيل المهاجم ألكسيس سانشيز في سوق الانتقالات الشتوية ، قبل أن تؤكد بأن فريق المدفعجية حدد قيمة رحيله بمبلغ 25 مليون جنيه إسترليني فقط.

صحيفة “الكورييري ديللو سبورت” الإيطالية تؤكد رغبة نادي ميلان في التعاقد مع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي في الموسم القادم بسبب عدم تطور نتائج الفريق الإيطالي مع المدرب جينارو جاتوزو الذي حل بديلاً للمُقال مونتيلا.

وسائل الإعلام الإسبانية تؤكد أن جاريث بيل يستعد لمغادرة ريال مدريد في نهاية هذا الموسم والعودة مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة مانشستر يونايتد بعد التوصل إلى اتفاق مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي ينفي جميع التقارير التي أشارت في الساعات الأخيرة إلى إمكانية التعاقد مع جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الجاري.

ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي يدحض جيمع الشائعات ويعود للتأكيد مرة أخرى بأن فريقه لا يحتاج جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان ، مشيراً إلى أن فويتشخ تشيزني سيكون وريث جيجي بوفون في المستقبل القريب.

تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي يوافق على الشروط الشخصية في عقده مع ريال مدريد حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية ، والتي أشارت أن النادي الملكي ينوي التعاقد مع حارس المرمى البلجيكي والتخلص من الكوستاريكي كيلور نافاس.

أحمد بولوت وكيل أعمال التركي أردا توران يعرض خدمات موكله على نادي ميلان الإيطالي بعد أن حصل لاعب خط الوسط على الضوء الأخضر من جانب مسؤولي برشلونة للبحث عن نادٍ جديد في سوق الانتقالات الشتوية.

DSiilssXcAAwuYq

DSjZOQJWkAYJrBh

DSn6vEaWAAEGdf-

DSn6votWAAA7tVh

DSo_2gQWAAAtR2e

DSpLvB8XcAAoSDS

DSpQ0YJWkAIDnqd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *