3أخبار الطيبة

مركز التميم الطبي الطيبة بكل طواقمه جاهز لاستقبال العاصفة .

مركز التميم بتعاون مع وحدة الانقاذ فرع الطيبة بكل طواقمه وموظفيه جاهز لاستقبال العاصفة”.WhatsApp Image 2018-01-04 at 10.51.50 (2)

افادة  الناطق بلسان مركز “التميم” الطبي  في الطيبة المضمد منهل بلعوم بأم “ان مركز التميم بالتعاون مع وحدة الانقاذ فرع الطيبة بكل طواقمه وموظفيه جاهز لاستقبال العاصفة”.
” لقد جهزنا جميع المعدات الطبية والادوية اللازمة للتعامل مع هذه الحالات، سيارات الاسعاف الحديثة والمجهزة جاهزة للوصول الى كل انسان في كل مكان، نحن لنا تجارب وخبرة من سنوات سابقة وسنعمل على مدار الساعة بعدة طواقم طبية وسنكون جاهزين للتعامل مع اكثر من حالة في اكثر من موقع، نحن بعون الله نرعاكم مركز التميم الطبي”.

ومن جهته صرح مدير مركز “التميم” الطبي البراميدك جواد ناشف: نحن في مركز التميم الطبي جاهزون كل الجاهزية بكل طواقمنا، نملك كل الادوات والمعدات للتعامل مع حالات طارئة ولدينا طاقم اسعاف مهني سيستوعب اكثر من حالة في نفس الوقت، نحن وطاقمنا واسعافنا في جاهزية 24 ساعة، ونرجوا من الجميع الحيطة والحذر طوال الوقت رافقتكم السلامة”.

الإرشادات عند حدوث العواصف الرعدية القوية:

• يُنصح بالبقاء داخل البنايات و الابتعاد عن النوافذ و تجنب الطوابق العُلوية
• يُنصح بفصل الأجهزة الإلكترونية الثمينة عن التيار الكهربائي
• يُنصح بعدم استخدام الإجهزة الخلوية إضافة إلى الأجهزة الإلكترونية السلكية
• تجنّب المُسطحات المائية سواءً كانت جارية أو راكدة
• تُعتبر السيارات أماكن حماية مُناسبة من الصواعق الرعدية
• في حال عدم وجود مكان حِماية مُناسب، يجب عدم اعتبار الأشجار أو الأبراج أو الأجسام الطويلة أماكن حماية مُناسبة، و الإبتعاد عنها قدر الإمكان و محاولة الإنحناء

هواتف للطوارئ 097995770 او 0539000101 او 1221

2 (3)

2 (1)

2 (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *