أخبار رياضية

لويس فيجو يعلق على انتقال كوتينيو إلى برشلونة

أكد اللاعب البرتغالي السابق لويس فيجو أن الجناح الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو يستحق القيمة المالية التي دفعها برشلونة للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

لويس فيجو

وتعاقد نادي برشلونة في السادس من يناير / كانون الثاني الجاري مع فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي ، فيما تؤكد بعض المصادر أن قيمة الصفقة تبلغ 140 مليون يورو.

وكان لويس فيجو يلعب في إنتر ميلان عندما وافق كوتينيو على الانضمام إلى النادي الإيطالي في عام 2008 ، لكنه أعير الى نادي فاسكو دا جاما ولم يلعب مع أسطورة البرتغال.

وأكد النجم البرتغالي السابق الذي غادر برشلونة نحو ريال مدريد بطريقة مثيرة للجدل في عام 2000 أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاماً حقق حلمه بالانتقال الى ملعبكامب نو.

وقال لويس فيجو : “لقد تغيرت كرة القدم كثيراً وتغيرت المبالغ المالية أيضاً ، أنا سعيد من أجل كوتينيو لأنني التقيت به في إنتر ميلان ، صحيح أنني لم أكن ألعب معه لكنه شخص لطيف”.
وحول إمكانية نجاح فيليب كوتينيو مع برشلونة الذي لن يلعب معه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم : “كوتينيو يستحق أن يكون ناجحاً وسعيداً ، لذلك أتمنى له كل التوفيق لأنه يستحق ذلك”.

لويس فيجو

لويس فيجو

لويس فيجو

لويس فيجو

لويس فيجو

كوتينيو

كوتينيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى