أخبار رياضية

برشلونة قد يصطدم ببايرن وريال في مواجهة محتملة أمام مانشستر سيتي!

أُسدل الستار اليوم الأربعاء على منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أورروبا بتأهل 8 فرق أخرى غير التي تأهلت بالأمس إلى دور الـ 16 وخروج 16 فريقًا منهم 8 سيودعون جميع المنافسات الأوروبية و8 سينتقلون إلى منافسات الدوري الأوروبي، على أن تُقام القرعة الخاصة بالمسابقتين الإثنين المقبل.

DQYIulMUQAABgMY

وستشارك إنجلترا في دور الـ 16 بـ 5 فرق وهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول و تشيلسي وتوتنهام، في الوقت الذي ستشارك فيه إسبانيا بـ 3 فرق هم ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية.ويذهب الاحتمال الأكبر لبرشلونة إلى مواجهة تشيلسي، بينما يذهب الاحتمال الأكبر لريال مدريد إلى مواجهة روما، في الوقت الذي تُشير فيه الاحتمالات إلى مواجهة محتملة بين مانشستر يونايتد وإشبيلية.

وستشتعل مواجهات ور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم نظرًا لاحتلال كلٍ من ريال مدريد و يوفنتوس وبايرن ميونيخ و تشيلسي للمراكز الثانية في مجموعاتهم، مما سيجعلهم عُرضة للصدام بأصحاب المركز الأول، الأمر الذي سيزيد من اشتعال مواجهات دور الستة عشر.

وستُقام يوم الإثنين المقبل وتحديدًا في تمام الساعة الثانية ظُهرًا بتوقيت مكة المكرمة كلٍ من قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأيضًا قرعة دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

DQZFP4fXUAE6xDG

DQZSNvGVoAAV6M1

h_53723126_481712

ZRGN3-sm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *