2أخبار محلية

سائقو متروبولين في بئر السبع: رجال الأمن اعتدوا على سائق لأسباب عنصرية وقررنا تشويش العمل

سائقو الحافلات العرب لشركة “متروبولين” في بئر السبع، يعبرون عن استنكارهم الشديد جراء الإعتداء على سائق من الكسيفة على يد رجال الأمن العاملين في المحطة المركزية.

اعرب سائقو الحافلات العرب لشركة “متروبولين” في بئر السبع، عن استنكارهم الشديد جراء الإعتداء على سائق من الكسيفة على يد  رجال الأمن العاملين في المحطة المركزية على حد تعبيرهم.

هذا وقد تم نقل السائق الى مستشفى سوروكا في بئر السبع بعد اصابته بجروح، فيما اعلن سائقو الحافلات العرب هناك، عن تسويشات في العمل اليوم الأثنين ويوم غد الثلاثاء، تضامنا مع السائق المصاب واحتجاجا على تصرف رجال الأمن الذي وصفوه بامه عنصري.

وقال سائقو حافلات عرب:” تصرف رجال الأمن عنصري من الدرجة الأولى، فسائق الحافلة لم يتعرض لهم بتاتا، بل هم من انهالوا عليه بالضرب مع انه كان يرتدي ملابس التي تشير بانه سائق حافلة، وهذا يدل على أن تصرفهم عنصري ولا يمكن السكوت عنه ولا بأي شكل من الأشكال”.

السائق خالد عرجان قال:” اننا نستنكر ما تعرض له السائق من الكسيفة، لذلك قررنا تشويش العمل ابتداء من اليوم كذلك يوم غد الثلاثاء. ما حصل ان رجال الأمن اعتدوا على السائق لانه مر من بوابة ممنوع الدخول منها، لا سيما انه لم يعلم في هذه التعليمات، كذلك نحن، فبدلا من ان يعاملوه باسلوب مقبول قرروا استخدام العنف”.

ثم قال:” بنظرنا فان الحظيث يدور عن تعامل عنصري، فقط لان السائق عربي. نحن ننظر الى الحادثة بمنتهى الخطورة ونطالب تحقيق جدي لكشف الحقيقة”.

تعقيب المحطة المركزية في بئر السبع

وصرح احد المسؤولين في المحطة المركزية في بئر السبع “الفيديو يظهر الصورة العكسية، حيث ان سائقي متروبولين هم من اعتدوا على رجال امن،  وقد خالفوا تعليمات بهدف الدخول لمكان يمنع الدخول منه مشيا على الأقدام، وقد تم اعلامهم بذلك، كذلك  ابلاغ السائق المذكور في الأمر، وتبين بعد فحص الكاميرات بانه هو اعتدى على رجل امن”.

من جانبه قال مسؤول في شركة متروبولين:” تشويش المواصلات العامة احتجاجا على حادث الإعتداء على احد العمال على يد جهات من المحطة المركزية في بئر السبع غير مقبولة علينا بتاتا، وسيكون لها تأثير خطير. نحن نحقق في كافة التفاصيل حتى نستطيع فحص تفاصيل الحادث وبعدها سنعقب، حيث ان المس بالمسافرين ليس طريقة للرد على ما حصل وخاصة ان ادارة الشركة لا علاقة لها بالحادثة، وجيد اذا اعطى السائقين لنا وقت لفحص الحادثة كي نتخذ القرارات”.

1

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *