أخبار رياضية

رسمياً: ميلان يعلن عن إقالة مونتيلا وغاتوزو البديل

أعلن نادي اي سي ميلان الايطالي عن إقالة المدرب فينتشينزو مونتيلا من رأس الجهاز الفني للفريق عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر:

363_756053

وقرر النادي الإيطالي الكبير التخلص من مونتيلا بسبب نتائج الفريق السلبية وتعويضه بالتعاقد مع جينارو جاتوزو مدرب فريق الشباب في النادي.

وصرف ميلان أكثر من 150 مليون يورو من أجل ضم لاعبين جدد في الصيف الماضي لكن الفريق لم يحقق النتائج المرجوة من قبل الجماهير وملاك النادي والإدارة الحالية.
خسر ميلان في 6 مواجهات من أصل 12 مواجهة بالدوري الإيطالي هذا الموسم أمام فرق القمة (يوفنتوس، إنتر ميلانو، روما، لاتسيو،نابولي، وسامبدوريا)، كما فشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام أيك أثينا اليوناني بالدوري الأوروبي ذهابا وإيابا، وانتهت المواجهتان بنتيجة (0-0).

وتراجع الروسونيري للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما خسر أمام نابولي ثم تعادل في مواجهة تورينو في آخر مباراتين  ليبتعد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بفارق 11 نقطة.
يذكر أن مونتيلا تولى مهمة تدريب ميلان فى صيف 2016 بعقد لمدة عامين، وقاد الفريق فى 64 مباراة بجميع المسابقات فاز فى 32، تعادل فى 14 وخسر فى 18 مباراة.

DPogVSFW0AABHma

DPpMr44WkAAU4Wm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *