أخبار محلية

العملية التي هزت البلاد… انتصرت عليها طفلة من كفر قاسم

12 ساعة بين الحياة الموت، هكذا وصفت العملية النادرة والأكثر تعقيدا التي أجريت في البلاد على الإطلاق، حينما لاحظ والد الطفلة ثراء عامر البالغة من العمر (9 سنوات)، من مدينة كفر قاسم، كتلة في رقبتها، عندما ضمها إلى صدره أثناء قضائهم الوقت في المجمع التجاري.

الصورة عن يديعوت أحرونوت
الصورة عن يديعوت أحرونوت

لم تتوقع العائلة القسماوية أنه وفي غضون أسابيع، ستكون ابنتهم أول من تخضع لعملية متطورة في العامود الفقري في إسرائيل، والذي سيتم به عمليا فصل الرأس عن الجسد، حيث انتظر أفراد العائلة لمدة 12 ساعة بأعصاب متوترة خارج غرفة العمليات.

كانت العائلة تنتظر بالوقت الذي عمل به الجراحون من مستشفى شنايدر وبيلنسون على استئصال الورم، وهم يفصلون ويوصلون معدات الدم والأعصاب، ويعلمون أن كل حركة في غير محلها من شأنها أن تبقي ثراء مشلولة مدى الحياة، إلا أنهم أنقذوا حياتها في النهاية.

وتقول صحيفة يديعوت أحرونوت إن عشرات الأفراد من الطاقم الطبي كانوا يدخلون ويخرجون من غرفة العمليات، وعلامات الضغط واضحة على وجوه ذوي الخبرة من الأطباء، تزامنا مع أصوات صلوات خافتة كانت تصدر من أفراد العائلة، الذين كانوا يتنقلون بين الأمل واليأس.

تصوير فيسبوك
تصوير فيسبوك

‫6 تعليقات

  1. الحمد لله على سلامتها. الله يطول في عمرها ويخليها لاهلها ويشفي كل مريض

  2. الحمد لله على سلامتها
    الله يشفيها ويشفي كل المرضى يا رب
    كل الاحترام والتقدير للاطباء الذين اشرفوا على العملية
    الحمد لله

    1. صدقت اخي العزيز وبارك الله فيك على هذا التصحيح لان كل شيئ بيد الله عز شأنه والنصر فقط من الله وبالآخر الطيبة نت سامحهم الله ينسبون النصر الى غير محله والا الانسان الفقير الى الله الذي لا يملك حولا ولا قوة واضح ان الذي كتب كلمات الخبر هو علماني ويجب ان يعتذر عن الجرم الذي صدر عنه لان كل لحظة من عمرنا هي مرهونة بيد الله عز وجل

  3. نحمد الله عز وجل على سلامتها وشفائها ان شاء الله . ثم نشكر الطاقم الطبي , الشكر الجزيل , على هذا المجهود والانجاز الكبير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *