2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

الحارس أمير حبيب يثبت للجميع بأنه الأحق بالتركيبة الأساسية

 الحارس البارع الشاب “امير حبيب مصاروة” يثبت بأنه قادر على اللعب في التركيبة الاساسية في فريق شباب الطيبة، بعد أدائه المميز وصد خمسة أهداف محققة في المباراة الاخيرة التي جمعت فريقي شباب وابناء الطيبة في ديربي الطيبة.

امير حبيب اثناء تصفيق الجمهور له بعد نعاية المباراة

الحارس امير حبيب، البالغ من العمر 21 عاما، والذي يلعب لصالح فريق شباب الطيبة، كحارس بديل للحارس نيف ابن الـ 23 عاما، اثبت في المباراة الاخيرة التي جمعت فريقي شباب وابناء الطيبة في ديربي الطيبة، بأن له الافضلية باللعب كحارس اساسي بدلا من الحارس الحالي نيف، نظرا للأداء الرائع الذي قدمه، بحسب ما يقوله الجمهور الطيباوي ومشجعو كرة القدم في الطيبة.

فقد أجمع جميع الجمهور سواء مشجعو أبناء الطيبة أو شباب الطيبة، على حسن أدائه، كما ووقفوا في نهاية المباراة للحارس امير حبيب وصفقوا له على الاداء الذي قدمة، خاصة بعد أن صد خمسة اهداف محققة، علما بأنه دخل في متنصف الشوط الثاني وكان يلعب بدون ثقة، كون هذه المباراة الاولى له منذ بداية الموسم.

أمير جبيب بقونة وارادتة إستطاع ان يصد كرات، كان يظن الجمهور وكل من شاهد المباراة بأنها أهدافا محققة، لكن  أمير كان لها بالمرصاد .

لماذا يجب ان يلعب امير حبيب حارس اساسي بدلا من نيف ؟

وبحسب حديث المدرجات، ورأي الجمهور الطيباوي، فإن الحارس نيف لغاية الان يقدم اداءً ممتازً، مع فريق شباب الطيبة، لكن امير حبيب مع إمكانياته المتواضعة يمكنه أن يلعب ايضا حكارس اساسي، خصوصا أن فريق يحمل إسم “الطيبة”، ويجب أن تكون الأفضلية للحارس “أمير حبيب”، فهو إبن البلد، ولإبن البلد دائما الافضلية في فريقه الام.

أمير جلس على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم ولم يلعب أي مباراة رسمية، اذ تم منحة نصف شوط، في مباراة شباب الطيبة الاخيرة ليثبت للجميع بأنه الأحق في اللعب بالرغم من أن الفريق يضم حارسا رائعا.

هل سيلعب امير حبيب مصاروة كحارس اساسي!

لكن السؤال الأقوى الذي سوف يسألة المشجع الطيباوي لنفسة، هل سيلعب امير حبيب مصاروة حارس اساسي، بعد تألقة في المباراة الاخيرة وكسب بعض من ثقة الجمهور والمدرب؟ ام ستبقي الادارة نهج بتقديم الافضلية للاعبي التعزيز، بالرغم من انها تمتلك لاعبين ممتازين، يمكنهم اللعب في صفوف الفريق الطيباوي وايضا في الدرجة الثانية!.

*موقع الطيبة نت يتعهد بنشر اي تعقيب يصله من أي جهة لها علاقة بالموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *