أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالمستشار القانونيبرامج الطيبة نت

ما بين المواطن والسلطة يناقش قضية التعيينات في المدراس العربية

المحامي توفيق الطيبي، المشرف على زاوية “مستشار القراء”، في موقع “الطيبة نت”، يطرح خلال برنامج “ما بين المواطن والسلطة”، قضية التعيينات في المدارس العربية، وما يلحقها من إشكاليات.

في الحلقة الأولى من برنامج “ما بين المواطن والسلطة”، يتناول المحامي توفيق الطيبي، قضية التعيينات في المدارس العربية، والاشكاليات التي يواجهها المعلمون، والمؤسسات المسؤولة، من وزارة المعارف الى نقابة المعلمين حول طرق التعيين وماهيتها وكيفيتها.

يحاور المحامي توفيق الطيبي، في هذه الحلقة، عضو نقابة المعلمين في المركز، المربي المتقاعد وائل إدريس، والمعلمة إيمان عويضة، معلمة مادة اللغة العبرية في اللد، .

“ما بين المواطن والسلطة”

موقع “الطيبة نت” يطرح برنامجا اسبوعيا، يقدمه المحامي توفيق الطيبي، المشرف على زاوية “مستشار القراء”، تحت عنوان “ما بين المواطن والسلطة” ، يعنى بهموم المواطن العربي في الداخل الفلسطيني، وبالقوانين عامة وحقوق المواطن خاصة، في شتى مجالات القانون والقضاء.

لمتابعة برنامج “ما بين المواطن والسلطة” ، انتظرونا أيام السبت صباحا.

هذا وننوه إلى السادة المشاهدين، ومتابعي موقع “الطيبة نت” بأننا نرحب باستقبال مواد قانونية لطرحا ومناقشتها ضمن البرنامج.

*من يرغب بتوجيه سؤال في مجالات مختلفة، يمكنه ارسال رسالة نصية إلى موقع ” الطيبة نت” عبر الايميل التالي: [email protected]

2

تعليق واحد

  1. بدايتا اهنك سيد توفيق طيبي على البرنامج الجديد والرائع واهنئ موقع الطيبة نت على المونتاج الاروع والتقدم في التقنية والاداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق