أخبار الطيبةأخبار قلنسوةأخبار محليةابداعات شبابيةالأخبار العاجلةالعالم العربيعلوم وتكنولوجيا

هل سيبدل “اليوتيوب” وسائل الاعلام؟ – قناة “Hosni Tv” مثال اخر!

تحظى قنوات اليوتيوب على مئات الاف المشاركين، وملايين المشاهدات اليومية، فهل ستكون وسيلة حرة تبدل وسائل الاعلام التقليدية. قناة “Hosni Tv” مثال اخر.

 في خضم التطور التكنلوجي الذي يشهده العالم في مواقع التواصل الاجتماعية، تنتشر في الآونة الأخيرة ظواهر في صفوف الشباب العرب، مما شهدت في الأعوام الأخيرة نموا سريعا للبرامج التي تبث حصرا عبر قنوات اليوتيوب، مما دفع كثيرين من الشباب إلى الاهتمام بهذه التقنية الحديثة، والاقبال عليها.

لا تعتبر قنوات “اليوتيوب” للترفيه فحسب، انما قد تكون مصدر رزق لا بأس به، غير ان الشهرة التي تنتج عن نشر المقاطع المصورة، إذا ما حظيت المحطة بكثير من المشاركات.

وعلى سبيل يملك الشاب حسني صوان (18 عاما) من مدينة يافا، والذي يسكن في مدينة الطيبة، قناة على موقع اليوتيوب، ينشر فيها مقاطع مصورة ممنتجة كهاوٍ من انتاجه، أسبوعيا.

97 ألفَ مشارك من العالم اجمع

ومن بين هذه المقاطع التي بدأ بتصويرها كهواية، حتى تحولت الى إحتراف مع تطور مواقع التواصل الإجتماعية، لتحظى القناة على أكثر من 97 ألفَ مشارك من العالم اجمع، وخاصة العالم العربي مع ازدياد عدد المشاركين بشكل ملحوظ يوميا باكثر من 200 مشترك.

سابقة في الداخل الفلسطيني

وفي حال وصلت القناة الى 100 الفَ مشاركٍ ستحصل على درع فضي من شركة “يوتيوب” بأسم القناة كجائزة مكافأة على عدد المشاركين، اذ ستكون القناة الأولى، وسابقة في الداخل الفلسطيني، بعدد مشاركين يتخطى الـ 100 ألف مشارك.

لمشاهدة ومتابعة القناة اضغطوا هنا:  “Hosni Tv” 

maxresdefault-(1)

تت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى