أخبار رياضية

ليفربول يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام بيرنلي

سقط نادي ليفربول الإنكليزي في فخ التعادل بهدف لمثله في مواجهته أمام نادي بيرنلي والتي أُقيمت اليوم السبت على ملعب آنفيلد رود في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

tnDJ1S5BxX0AEI2FY
بدأت المباراة بسيطرة على الكرة من لاعبي ليفربول مع تراجع دفاعي كبير من لاعبي بيرنلي على أمل خطف الأهداف عن طريق المرتدات القاتلة التي يعتمدون عليها.

لكن بيرنلي فاجأ ليفربول بهدف التقدم عن طريق اللاعب سكوت آرفيلد في الدقيقة 26 بعدما استغل عرضية من زميله وخطأ دفاع أصحاب الأرض في التمركز ليسدد كرة أرضية سكنت الزاوية اليُمنى للحارس البلجيكي سيمون مينيوليه.
بعد الهدف ضغط لاعبو ليفربول بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل لينجحوا في ذلك عن طريق الجناح المصري محمد صلاح في الدقيقة 30، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله إيمري تشان لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
في الشوط الثاني شن ليفربول الكثير من الهجمات على مرمى بيرنلي على أمل تسجيل هدف يمنحه النقاط الثلاث، لكنهم فشلوا في ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل بنفس نتيجة الشوط الأول.

هذا التعادل منح ليفربول نقطة واحدة فقط ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع وبفارق الأهداف فقط خلف بيرنلي الذي يتواجد فوقه في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

tnDJ2eplVWkAAfjnz

tnDJ2kzsdW0AUHFNp

tnDJ2ntwAXcAILeOc

tnDJ2wbVwX0AAh6HH

tnDJ3aiaQX0AI5t1D

tnDJ3xK9GX0AYau6Q

tnDJ24RmrXkAA4smu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *