أخبار رياضية

محمد صلاح سيكون صفقة الموسم في إنكلترا

حرص مايكل أوين أسطورة نادي ليفربول الإنكليزي على الحديث عن الصفقات المقبلة حديثاً إلى بطولة الدوري الإنكليزي هذا الموسم والتأثير الذي ستقوم به تلك الصفقات.

DExSxuzXUAApMWo

المهاجم الدولي الإنكليزي السابق يرى أن اللاعب محمد صلاح النجم الجديد لنادي ليفربول سيكون هو صفقة العام في إنكلترا بموسم 2017-18، على الرغم من قوم الكثير من النجوم لكبار أندية إنكلترا هذا الصيف.
وشهد هذا الصيف تعاقد أندية آرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي مع أسماء كبيرة في خط الهجوم وهي ألكسندر لاكازيت، روميلو لوكاكو والفارو موراتا على التوالي، لكن أوين يرى أن صلاح سيكون أكثر تاثيراً من هؤلاء في الموسم الجديد.
وافتتح أوين تصريحاته عن اللاعب الدولي المصري قائلاً: “محمد صلاح هو صفقة جيدة جداً. لم يتمكن من إحداث أي تأثير في تشيلسي، لكنه كان صغيراً في هذا الوقت”.
ثم أضاف النجم السابق لمانشستر يونايتد في حديثه قائلاً: “لقد ذهب بعيداً وحصل على النجاح في روما وإذا كنت لاعباً هجومياً مع الكثير من الوتيرة، فإنك ستكون ذو قيمة كبيرة”.

بينما اختتم الأسطورة الإنكليزي صاحب الـ37 عاماً عن المصري صاحب الـ25 عاماً قائلاً: “ليفربول يظهر كفريق مع هجوم قوي حقاً”.

DFsGXU_XsAIFe3g

DFxUMApXsAAfys2

DGkdATRXoAA4nHj

DGLizraXoAQXSb5

DGX9p5VXYAAMF7j

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *